اليسا تتصدر الترند بالمركز الاول بعد نجاح حفلها للمرة الرابعة على مسرح الاوليمبيا في باريس بحضور كامل العدد


تتصدر ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا الترند على موقع تويتر في لبنان بالمركز الاول وباقي الدول العربية بقائمة الاكثر تفاعلاً بعد نجاح حفلها الذي احيته مساء امس 12 نوفمبر 2022 على مسرح الاوليمبيا في باريس للمرة الرابعة، وبحضور كامل العدد والحفل من تنظيم شركة S EVENT.

وقد تألقت النجمة اليسا بإطلالة خطفت فيها الانظار مرتدية فستاناً بدت فيه كالاميرات مع انه باللون الاسود فإليسا لها جاذبية وكاريزما خاصة بكل اطلالة ترتديها ودائماً تنثر الحب والمشاعر الدافئة بكل حفل تحييه وبكل اغنية تقدمها فهي ملكة الاحساس بكل معاييره ان كان بأغنية تدافع بها عن المرأة او بأغنية تُظهر فيها قوة المرأة.

وقد قدمت ملكة الاحساس اليسا مجموعة من اغنياتها القديمة منها والجديدة وقد رفعت العلم اللبناني على المسرح وسط تفاعل كبير كالعادة من الجمهور الحاضر بالحفل الذي رفع شعار كامل العدد. كما حضرت الفنانة اللبنانية هبة طوجي التي غردت عبر حسابها في تويتر ما يلي:”اهنئك على النجاح الهائل !!! كنت استثنائية! ويا له من جمهور 💥 أشكرك على هذه الأمسية التي لا تُنسى! ارسل لك الكثير من الحب دائما ❤️ #ElissaInOlympia.

ورحبت اليسا بالجمهور الذي جاء من عدد كبير من الدول قائلة:” شو هالجو الحلو وال ambiance رائعة شكراً لكم لمجيئكم اكثر من مرة على الاوليمبيا لحفلي، اهلاً وسهلاً بكم من فلسطين ولبنان والمهم نقضي وقت حلو”.

وكان هناك مفاجأة في حفل اليسا اذ قدمت ديو غنائي مع سليمان باللغة الفرنسية وهي اغنية الفنانة الراحلة داليدا malade وسط تفاعل وترحيب رهيب من الجمهور وقدمت ايضاً “هنغني كمان وكمان” و “تصدق بمين”، و”عايشالك”، و “حكايات”، وغيرهم.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو من الحفل، وظهرت في إحداها وهي تنزع الحذاء وتوجهت الى الجمهور وقدمت الاعتذار لهم وقالت بعفوية: “بعتذر مش قادرة شو بدي اعمل، اعذروني عندي وجع ما فيني ضل بالكعب العالي، بعتذر”.

كما وجهت رسالة إلى ريما الرحباني بأنها سوف تغني للسيدة فيروز أغنية “سألتك حبيبي” وقالت ممازحة : “ما تعيطي علينا” وكانت تتوجه بالحديث إلى أسامة الرحباني الذي كان ضمن الحضور برفقة الفنانة هبة طوجي، ورحبت به إليسا فقالت “هيدا عظيم من عظماء بلادي”.

ووجهت إليسا أيضاً تحية لـ هبة طوجي وزوجها إبراهيم معلوف، وقالت: “منشوف حالنا فيه”.

وكان بانتظار ملكة الاحساس حشود جماهيرية قبل بدء الحفل والدخول الى المسرح الكبير شاهد بالفيديو: