اليسا تشع جمالاً واناقة وحيوية في حفلها بـ زيد بارك وتغني مع نجيب ساويرس.. ومُتصدرة الترند في لبنان والدول العربية وهكذا مصر رحّبت بها


تتصدر ملكة الاحساس الفنانة اللبنانية اليسا الترند على موقع تويتر في لبنان بالمراكز الاولى كما في مصر والامارات وسوريا والسعودية والعراق والاردن وفي قطر بالمركز الاول تحت هاشتاغ #اليسا_في_زيدبارك وذلك منذ ليل امس الجمعة 18 نوفمبر اذ انها تألقت بحفلها الذي احيته في زيد بارك بمصر بمناسبة الافتتاح الرابع.

وخطفت النجمة اليسا انظار الجمهور اليها ان كان الحضور او على جمهور السوشيال ميديا، بإطلالتها مرتدية فستاناً كلاسيكياً باللون الاصفر وتضمن ريشاً عن الصدر وكانت مفعمة بالحيوية خلال حفلها الذي تكلل بالنجاح وقد اشرقت كالشمس من ام الدنيا مصر التي دائماً تحتضنها بكل الحب والتقدير واليسا دائماً تنثر الفرح والحب المعهودين بعقويتها على المسرح بأي حفل تقدمه.

كما ظهرت إليسا في الحفل ويدها مربوطة بالشاش مما زاد من قلق جمهورها عليها. ونحن من موقع بيروتكم دائماً ندعو الله لسلامة صحة اليسا ودوام التألق والنجاح.

واختارت إليسا فستانا كلاسيكيا من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب ويصل سعره إلى 4590 يورو شاهده من موقع بيعه.

وقدمت النجمة اليسا باقة من اغنياتها التي يعشقها الجمهور منها القديم والجديد وبالبطع اغنياتها الرومانسية وعدد من الاغاني الخالدة للاسطورة فيروز وغيرهم.

وخلال الحفل مازحت اليسا الجمهور الحاضر وقالت :” انا ببلدي مصر.. اوعى تجربوا.. اهلا وسهلا فيكم”.. شكراً لزيد وشركة اورا ونجيب ساويرس “.

وكانت كلمة “اوعا تجربوا” رداً على خلفية الحملة الممنهجة التي لعبها بعض من رواد التواصل الاجتماعي مطلقين هاشتاغ على تويتر لعدم استقبال اليسا وكل ذلك بسبب اعادتها لتغريدة من ناشطة على تويتر ومن ثم اعادت اليسا حذفها كاشفة انها لم تعلم انه ليس لبناني ولم تعلم انه من الجنسية المصرية وخرجت وقتها بتصريح مع الاعلامي عمرو اديب لتوضح ما حصل: يمكنم متابعة المقال من هنا.

وكان لرجل الاعمال المصري نجيب ساويرس محطة على المسرح اذ صعد ورحب بالنجمة اليسا وكانت تغني اغنية “افرح ” وهي الاغنية الخاصة التي غنتها مع تامر حسني لاعلان زاد بارك وطرح في شهر رمضان 2022.

ووجه رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس كلمة لـ اليسا على المسرح مُرحباً بها وقال لها :” مصر بلدك الثاني وانا شخصياً لبنان بلدي الثاني برضه”. وردت اليسا عليه شكراً لكم جميعاً لانكم اتحتوا لي الفرصة كي التقي مع الشعب المصري العظيم .

ومن ثم شارك رجل الاعمال المصري نجيب ساويرس عبر حسابه الشخصي في تويتر صورة له برفقة النجمة اليسا على المسرح في زيد بارك ومعلقاً:” شرفتينا”.