كريستينا اغويليرا تفوز بجائزة أفضل ألبوم صوتي تقليدي بحفل جرامي اللاتيني.. وتقدم عرضاً على المسرح


تم بث حفل توزيع جوائز الغرامي اللاتيني بدورته الثالثة والعشرون والذي أقيم في Michelob Ultra Arena في لاس فيغاس يوم الخميس 17 نوفمبر الساعة 8 مساءً. ET / PT في Univision.

وقدمت الحفل المغنية كريستينا اغويليرا البالغة من العمر 41 عامًا والتي فازت بجائزة أفضل ألبوم بوب صوتي تقليدي . واعربت عن سعادتها بفوزها بهذه الجائزة معلقة :”هذا الألبوم هو قلبي ، اسمي! والحصول على اعتراف بمشروع شخصي جدًا.. بالنسبة لي أمر لا يوصف. شكراً جزيلاً”.

وكانت قد تألقت بثلاثة اطلالات واحدة على السجادة الحمراء وواحدة اثناء تقديمها فقرة في الحفل والثالثة عندما تسلمت الجائزة.

كانت كريستينان واحدة من أكثر الفنانين ترشيحًا في الليلة مع سبعة ترشيحات ، بما في ذلك ألبوم العام لألبومها Aguilera ، الذي يمثل أول ألبوم لاتيني لها منذ أكثر من 20 عامًا.

تحدثت أغيليرا سابقًا عن مدى تأثير الغرامي اللاتيني بالنسبة لها ، حيث كانت حاضرة في أول عرض سنوي لها في عام 2000. وفي العام التالي ، حصلت على جائزة ألبوم Pop Vocal لألبومها Mi Reflejo.

قالت كريستينا لـ Entertainment Tonight قبل جوائز العام الماضي: “إن جائزة جرامي اللاتينية هي واحدة من أكثر ممتلكاتي قيمة ، والعودة إلى هذا العرض تعيد ذكريات رائعة للغاية لألبومي اللاتيني الأول ، Mi Reflejo.”