أميمة طالب تحتفل بعيد ميلاد نوال الكويتية على مسرح حفلهما بموسم الرياض.. وهكذا اطربت نوال الجمهور بأغنية “سعودي”


احيت الفنانة الكبيرة نوال الكويتية حفلها ضمن فعاليات موسم الرياض 2022 مع الفنانة التونسية أميمة طالب في أجواء مميزة على مسرح محمد عبده آرينا.

وتألقت النجمتين بمجموعة من الوصلات الغنائية التي أبهرت به الحضور الكبير، بينما تفاعل قطاع واسع من الجمهور مع فيديوهات وصور الحفل عبر السوشيال ميديا.

نوال الكويتية استقبلها الجمهور بشكل حافل لحظة صعودها على خشبة مسرح محمد عبده آرينا، ووجهت كلمة للجمهور الكبير الذي حضر الحفل بعد صعودها على المسرح، عبرت فيها عن شوقها الكبير لهم، بعد غيابها لفترة بسبب وعكتها الصحية الأخيرة، وتمنت الفنانة الكويتية كل الخير للمملكة العربية السعودية، فقالت في كلمتها: “أول شيء والأهم أنكم وحشتوني من داخل قلبي، اشتقت أغني لكم، وكل عام وانتم بخير وموسم الرياض والمملكة بخير، وإن شاء الله دائما السعودية في هذا التقدم والتطور والاحتفالات”.

وقدمت الفنانة نوال عدد من أغانيها من بينها أغنية “وش يسعدك” التي طرحتها بيوم عيد ميلادها و”تهددني”، و “في غيابك”، كما تألقت الفنانة الكويتية كذلك في غناء أغنية “سعودي” التي حظت أيضا على إشادة من قبل الحضور، كما كان من أهم الأغاني التي قدمتها النجمة الكويتية في الحفل “أيام حبك”.

الفنانة أميمة طالب صعدت على المسرح من أجل أن تحتفل مع الفنانة نوال الكويتية بعيد ميلادها وسط تصفيق وصيحات الجمهور الكبير الذي حضر الحفل، حيث قامت أميمة طالب بالغناء للفنانة الكويتية في هذه المناسبة حيث تفاجئت الأخيرة بهذه اللقطة اللطيفة من زميلتها ليزداد حماس الجمهور،لتقوم الفنانة الكويتية بقطع كعكة عيد الميلاد، وطلبت الفنانة أميمة طالب أن يسمح لها الجمهور بالغناء مع الفنانة نوال الكويتية أغنية لترحب الأخيرة بهذا الطلب، ويقدم الثنائي دويتو معا على خشبة المسرح حيث تألقت كل منهما في أغنية ” ما مات حبي لك” التي لاقت تفاعلا كبيرا من قبل الحضور.