يسرا اللوزي ترد على الساخرين من شكلها بعد الولادة


انتقدت الفنانة يسرا اللوزي هوس الرجال بالشكل المثالي للمرأة، وسخريتهم من زيادة أو نقصان وزنها، كما حدث معها بعد الولادة.

وقالت يسرا اللوزي خلال استضافتها في برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي عبر قناة ON: “تعرضت للتنمر بسبب زيادة وزني لإني كنت في مرحلة رضاعة وبعد 6 شهور من الولادة”.

وأضافت: “ناس كتير قالوا شكلك أحلى، لكن في ناس مش عاجبها، وقالوا سابت نفسها، ولما كنت رفيعة قالوا شكلك معضم، عمري ما شكلي هيعجب كل الناس”.

وتابعت: “الغريب إن بعض المتنمرين من الرجالة شكلهم مش حلو، ولا مهتمين بجسمهم وده حقهم، لكن مينفعش تتريق على واحدة والدة أو بتاخد دوا أو تخينة، كل الرجالة عايزين الستات حلوين يا إما تكون مش مهتمة بنفسها”.

تحدثت يسرا اللوزي خلال اللقاء عن التنمر الذي تعرضت له بسبب إعاقة ابنتها قائلة: “في ناس بتتنمر على أي حد معروف أو ممثلة، وده شيء مش مقبول لكن موجود في كل العالم، لكن إنك تتنمر على طفل عنده إعاقة، ده حد معندوش رحمة ولا إنسانية، ورأيي إنه ضحية ومش سليم”.

يذكر أن يسرا اللوزي تشارك في بطولة فيلم “جروب الماميز”، الذي احتفل صناعه وأبطاله مؤخرا بانتهاء تصويره.

تدور أحداث فيلم “جروب الماميز” في إطار كوميدي اجتماعي، حول “جروب” على تطبيق الواتس آب خاص بالمدرسة، يتواجد فيه ثلاث أمهات من ثلاث طبقات اجتماعية مختلفة، حيث تعاني “مريم ونادية”، من علاقات سيئة مع أبنائهما، فتقرر “هنا” ملكة جمال مصر السابقة، مساعدتهما للتقريب بينهما وبين أبنائهما، وهي أم مرحة لطيفة لا تعرف الانضباط، والفيلم تأليف إيهاب بليبل وغادة عبدالعال ومن إخراج عمرو صلاح.

يشارك في بطولة “جروب الماميز” روبي، ومحمود حافظ، ويسرا اللوزي، التي حلت بدلا من غادة عادل في الفيلم، ومحمد ثروت، ودارين حداد.