أحمد فهمي يبدأ تصوير مشاهد مسلسله “السفاح – بدم بارد” والعرض على منصة شاهد


بدأ الممثل المصري أحمد فهمي، بتصوير مشاهد مسلسله الجديد الذي يحمل عنوان “السفاح – بدم بارد” ومن المقرر عرضه على منصة شاهد قريباً .

ومسلسل “السفاح – بدم بارد” مكون من 8 حلقات وإشراف على الكتابة محمد صلاح العزب، وسيناريو وحوار إنجي أبوالسعود وعماد مطر وإخراج هادي الباجوري ويشارك في بطولته ركيبن سعد، باسم سمرة، والعمل مستوحى من قصص واقعية وحقيقة، وتدور أحداثه حول قضية سفاح الجيزة الشهيرة.

وفي سياق آخر يواصل أحمد فهمي تصوير مسلسل “سر السلطان” للمخرج خالد يوسف إنتاج شركة سينرجى، وهو مستوحى من رواية “سره باتع” للأديب يوسف إدريس، الذى يعد من أضخم الأعمال المقرر عرضها في شهر رمضان المقبل، يضم العمل أكثر من 50 ممثل وممثلة أبرزهم أحمد فهمى، أحمد السعدنى، ريم مصطفى، حنان مطاوع، حسين فهمى، هالة صدقى، بيومى فؤاد، شمس الكويتية أحمد وفيق، منة فضالى، خالد أنور، اسلام حافظ، ألفت عمر وعددد كبير من الفنانين جارى الإعلان عن أسمائهم.

كما انتهى أحمد فهمي مؤخراً من تصوير فيلمه الجديد “مستر إكس” المقرر عرضه في صيف 2023، ويشارك في بطولته هنا الزاهد، أوس أوس، بيومي فؤاد، رحاب الجمل، ومحمود حافظ، إضافة إلى ظهور عدد من الفنانين كضيوف شرف منهم أكرم حسنى، مصطفى خاطر، محمد أنور، صبرى فواز، عمرو يوسف وآخرين و العمل قصة أماني التونسي، وفكرة محمد سويلم وفادي أبو السعود، إخراج أحمد عبد الوهاب