سميحة أيوب: موافقة على شروط حسين فهمي لملابس الفنانات بمهرجان القاهرة السينمائي.. كفاية تشليح


عبرت الفنانة سميحة أيوب، عن موافقتها للشروط التي وضعها الفنان حسين فهمي هذا العام لملابس الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي بدورته الـ 44.

وقالت سميحة أيوب لـ القاهرة 24: مبسوطة بالشروط اللي وضعها حسين فهمي لملابس الفنانات في مهرجان القاهرة السينمائي هذا العام.. كفاية التشليح اللي كان بيحصل السنين اللي فاتت، إحنا مصريين والعري ما يصحش.

ومن ناحية أخرى، صرحت سميحة أيوب بأنها ستشارك في الماراثون الرمضاني المقبل 2023، بمسلسل جديد مع مجموعة من الشباب، مشيرة إلى أنه لم يتم الاستقرار على اسمه بشكل نهائي.

وتولت سمحية أيوب مؤخرًا رئاسة مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، في الدورة الـ 7 من المهرجان.

وقالت سمحية أيوب خلال لقائها مع القاهرة 24، على هامش المؤتمر الصحفي للمهرجان، إنها ممتنة للدعم الكبير الذي ستقدمه الدورة الـ 7 من مهرجان شرم الشيخ للمسرح الشبابي، موضحة: المهرجان متعارف عليه، وديه الدورة الـ 7، ولما تتفرجوا على اللي هيتقدم أنتوا اللي هتحكموا، وبيثري الحركة المسرحية بدم الشباب الجديد، وبيمرنهم وبيدخلهم ورش، في 35 دولة مشاركة، وفي أكتر من 20 مسرحية هتتقدم بين المسرح ومسرح الشارع.

آخر أعمال سميحة أيوب:
ويعد مسلسل انحراف آخر أعمال سميحة أيوب في التليفزيون والذي عرض في الماراثون الرمضاني الماضي، من بطولة روجينا ومجموعة كبيرة من الفنانين منهم: أحمد صفوت، لوسي، أحمد فؤاد سليم، محمد لطفي، وغيرهم من الفنانين.