سميحة أيوب تنضم لمواقع التواصل الاجتماعي


أعلنت الممثلة المصرية القديرة سميحة أيوب عن انضمامها إلى مواقع السوشيال ميديا، وتدشين حسابات رسمية خاصة بها تحمل اسمها.

تابع الفيديو واضغط من هنا

وقالت “سميحة” من خلال مقطع فيديو قصير: “مساء الخير كل سنة وإنتو طيبين، أنا سميحة أيوب، دي الصفحة بتاعتي على السوشيال ميديا، تابعوني على الفيسبوك وتويتر، وعلى إنستجرام، وعلى تيك توك”.

يذكر أن آخر مشاركات الفنانة الكبيرة سميحة أيوب كان بمسلسل “حضرة العمدة” بطولة الفنانة روبي والذي عرض بموسم رمضان الماضي.

وكانت الفنانة الكبيرة سميحة أيوب قد ظهرت بمهرجان شرم الشيخ الدولي للمسرح الشبابي برئاسة الفنان والمخرج مازن الغرباوى، كرئيس شرفى للمهرجان، وقالت، “ناك من يتساءل لماذا لم نقم بإلغاء المهرجان؟ فمهرجاننا ليس مهرجان لعرض الفساتين والماركات والمكياجات، ولكنه مهرجان ثقافي، هناك من يحارب في الجبهة ونحن هنا نحارب بأدواتنا، الثقافة والقوة الناعمة التي تصيغ وجدان المواطن، لذا كان لا بد أن يقام المهرجان لأن في خدمة الإنسان”

وعن القضية الفلسطينية قالت سميحة أيوب، “إن التفاف الشعب المصري والعربي ككل ليس غريبا علينا ولكن الغريب أن من ينادون بحقوق الإنسان هم من يخترقون حقوق الإنسان .. أين حقوق الانسان وما ذنبهم العزل والأطفال الأمنين ، لماذا لا تريد هذه الدول للعالم العربي أن يستقر.. جميعنا نشجب الممارسات الوحشية في الشعوب، في الحقيقة هي وصمة عار حتى انهم كأنهم مدموجين بها وما يحدث شيء غير إنساني، ولابد أن يجد العالم حلا لهذا ، لأننا سنظل نشرد العالم وربنا خلقنا لنكون أمنين”