دانيال كريج: أفضل أقطع معصمي على أن أشكو من الألم


كشف الفنان العالمي دانيال كريج الشهير بجيمس بوند كواليس تأديته لبعض المشاهد الصعبة ضمن تجسيد شخصية العميل السري الشهيرة جيمس بوند والتي تعرض خلالها للإصابات وندم لإعلانه عنها.

وقال الفنان العالمي دانيال كريج في تصريحات صحفية حسبما ذكر مجلة Pepole: ذات مرة حين الانتهاء من تصوير مشاهد في فيلم جيمس بوند كنت أفضل قطع معصمي بدلا من مواجهة التحدي الجسدي والألم وتعرضت لسلسلة من الإصابات أثناء التصوير هي الآن واحدة من الأشياء القليلة التي أندم عليها بشأن لعب شخصية العميل السري.

وأضاف دانيال كريج: وهذا خطئي أيضا لأني لم أصمت بشأن هذه الإصابات وتحدثت عنها وأنا غاضب من نفسي لأنني تحدثت عنها في أي وقت مضى، لقد بذلت المزيد من العمل في الجانب الإبداعي لتلك الأفلام أكثر مما فعلت في الجانب المادي.

 وتابع دانيال كريج: فإذا فكرت في الجانب المادي للأفلام أو الأعمال الفنية سيتحول العمل الفني إلى مجرد وظيفة وأنا لا أحب ذلك.

ومن ناحية أخرى منحت الأميرة البريطانية آن الممثل دنيال كريج وسام سانت مايك وسانت جورج، وذلك تكريما لخدمته في السينما والمسرح، وهذه الأوسمة هي نفس الأوسمة التي حصلت عليها الشخصية الأيقونة للفنان دنيال كريج جيمس بوند.

يذكر أن الفنان دنيال كريج حصل على بعض التكريمات الملكية الأخرى، حيث تم تعيينه بدرجة قائد في البحرية فخريا، وذلك تكريما له عن تقديمه لشخصية العميل السري جيمس بوند على مدار خمسة أجزاء من أفلام السلسة والتي بدء فيها منذ عام 2006 وحتى العام الماضي.