نجم فرقة BTS الكورية جونجكوك يغني في افتتاح كأس العالم بقطر


أعلنت فرقة BTS الكورية الشهيرة بمشاركة جونجكوك في حفل افتتاح كأس العالم قطر 2022.

وعبر حسابها الرسمي على Twitter، أعلنت الفرقة مشاركة أحد أعضائها في افتتاح كأس العالم في تغريدة جاء فيها “فخورون بالإعلان عن أن جونجكوك سيشارك في الموسيقى التصويرية لكأس العالم كما أنه سيغني في افتتاح كأس العالم”.

ومن المقرر أن تنطلق فعاليات كأس العالم في الفترة من 20 نوفمبر، وتستمر حتى يوم 18 ديسمبر المقبل.

من جهة أخرى، طرحت المؤسسة القطرية للإعلام أغنية “أرض المونديال”، الأغنية الرئيسية للترحيب بضيوف مونديال قطر 2022.

شارك في غناء “أرض المونديال” خمسة مطربين من الدول العربية المشاركة في كأس العالم وهم القطري عيسى الكبيسي والمغربي حاتم عمّور والسعودية داليا مبارك والتونسي نوردو والسعودي عبدالعزيز العليوي، ويحمل العمل مضمون التحية والترحيب باسم العرب كلهم لضيوف المونديال العالمي، وتم تصويره في عدد من الأماكن في الدوحة.

أغنية “أرض المونديال” رؤية ولحن القطري محمد المرزوقي الذي قدم نغمات موسيقية لحنية من خلال رؤية لحنية متنوعة، وأشرف على إنتاجه حمد عبدالرضا وأخرجه التركي مراد كوجاك، وتضمن العمل الذي كتبه تيسير عبدالله، عدداً من الرسائل المهمة، ومن ضمنها التعبير عن فرحة اللقاء من بعد الصعوبات التي واجهت العالم.

وفي وقت سابق، تم إطلاق 4 أغنيات رسمية من توزيع المنتج الموسيقي “ريد وان” لمونديال قطر لكأس العالم وهي: Hayya Hayya من غناء ترينيداد كاردونا، دافيدو، وعائشة، وأغنية Light Up The Sky من غناء بلقيس، نورا فتحي، منال، ورحمة رياض، وأغنية “أرحبو” من غناء أوزونا وجيمس، وتوجد منها نسخة عربية من غناء ناصر الكبيسي، وعايض، وحنين حسين.