سيلفستر ستالون يكشف تفاصيل برنامجه الواقعي مع عائلته


تحدث الفنان العالمي “سيلفستر ستالون”، البالغ من العمر 76 عاماً، أثناء وجوده على السجادة الحمراء لحضور العرض الأول لمسلسله التلفزيوني الأول Tulsa King مع زوجته “جينيفر فلافين” واثنتين من بناته الثلاث، عن مسلسل تلفزيون الواقع الجديد لعائلته The Stallones، وقال إنه سيكون من نفس شركة إنتاج مسلسل الواقع الشهير Keeping Up With The Kardashians لـ”كيم كاردشيان” وعائلتها، والذي سيظهر لأول مرة على Paramount +.
وصرح “ستالون” أن العرض سيكون موجهاً للأسرة. وقال أيضًا إنه في البداية لم يكن يرغب في عمل تلفزيون الواقع، لكنه أوضح أنه وافق في النهاية لأنه شعر أنه ظهر في الواجهة مرة أخرى.

وعد نجم The Rocky الجمهور بمحتوى حقيقي، حيث يغطي العرض كل ما يحدث في حياتهم، بما في ذلك إعتزامه الطلاق من زوجته “جينيفر فلافين” ثم المصالحة. كما سيناقش الأخطاء التي اعتقد أنه ارتكبها خلال زواجهما الذي دام 25 عاماً.
قال “ستالون”: “هذه فرصة حيث سأكون مع بناتي في ظل ظروف عمل حيث يمكنهم رؤيتي أثناء العمل وأراهم أثناء العمل”. ويضيف: “ما سترونه هو الحقيقة الحقيقية”.

في وقتٍ سابق من شهر أغسطس، أكد ممثل Rambo إعتزامه تقديم عرض واقعي مع أسرته. لكن بعد هذا الإعلان، تقدمت “جينيفر” بطلب الطلاق مع الممثل في نفس الشهر بعد 25 عاماً من الزواج. ومع ذلك، بعد شهر، ألغى الزوجان الطلاق وتم لم شملهما- تماماً مثل عائلة كارداشيان.