ليلة اسطورية فنية لـ محمد عبده واصدقائه.. ومفاجاة الحفل الاوبرالي العالمي خوسيه كاريراس ومهاتفة من تركي ال الشيخ على المسرح


اقيم الحفل الاسطوري لفنان العرب محمد عبده واصدقائه مساء امس تحت عنوان “ليلة فنان العرب” على مسرحه في بوليفارد رياض سيتي بقيادة الموسيقار الكبير وليد فايد، في المملكة العربية السعودية بموسم الرياض 2022 مع نخبة من نجوم الطرب والفنانين الشباب، بحضور جمهور مكتمل العدد.

وقد تغنى فنان العرب مع كل من الفنان رابح صقر والفنان الكويتي عبد الله الريشد وعايض وبلقيس والاوبرالي العالمي خوسيه كاريراس والمطربة زينة عماد، وقد تخلل الحفل عدد من المفاجآت الكبيرة للجمهور السعودي والعربي.

وأطل بعدها محمد عبده على جمهور الحفل والذي حمل عنوان “ليلة فنان العرب” وبدأ هذه الليلة بأغنيته الشهيرة “اختلفنا” التي بدأها بموال أشعل فيه حماس الحضور.

أما رابح صقر فصعد إلى المسرح ليشاركه أداء أغنية “حبيب الحب”، ثم غنى بعدها رابح صقر منفرداً أغنية “ليتك معي ساهر”، و مازح محمد عبده رابح قبل غنائه وقال له: “أنا قاعد هناك إذا ما غنيت مزبوط وأطربتهم مزبوط أزعل منك”.

وحرص معالي المستشار تركي آل الشيخ على أن يكون له مداخلة هاتفية خلال الحفل، قال فيها: “مساء الخير، انشالله تكونوا مبسوطين وتحياتي لكل الحضور وانشالله موسم فوق الخيال، بدعم من موالي خادم الحرمين الشريفين وسمو سيدي ولي العهد عرّاب الرؤية وانشالله مفاجات من ليالي الليالي في وطننا الحبيب

وأطلت بعدها زينة عماد على المسرح حيث قدمها محمد عبده بطريقة ملفتة وقال عنها: “زينية غالية علينا، صوت عجيب وغريب رح تسمعوه وتحبوه، أنتوا سمعتوه واليوم رح تحبوه أكثر، جاي من الشرقية عشان تكون من أصدقاء محمد عبده”، مشيراً إلى أنها من الأصوات الهامة، وقال: “عندها قوة في الصوت، صوتها سوبرانو وألتو، والليلة هي وأنا رح نغني مع بعض ديو”، حيث قدما سوياً على المسرح أغنية “يا مستجيب للداعي” وسط تفاعل كبير من جمهور الحفل.

وقدمت من بعدها زينة عماد بشكل منفرد اغنية “كل ما نسنس” حيث جلس محمد عبده إلى جانبها وتفاعل مع أدائها بالتصفيق وسط جو طربي بامتياز.

وبذات العفوية والمزاح قدم محمد عبدو عبدالله الرويشد على خشبة المسرح والذي شاركه غناء “البساط أحمدي”، ثم قدم بعدها عبدالله الرويشد منفرداً أغنية “أبعاد كنتم”.

كما شارك الفنان الشاب عايض يوسف بالحفل ، وأطلاً سوياً على المسرح، وحرص فنان العرب على تقديمه بطريقته، حيث قال: “هذا عايض الضاحك المبتسم خفيف الظل، والصوت الجميل الشبابي اللي يحسسك بتربة الجنوب”، وحرص على معانقته أيضاً، قبل أن يغنيان سوياً “ظبي الجنوب”.

غنى من بعدها عايض يوسف منفرداً أغنية “اسري مع الهاجس” بأجواء طربية أيضاً، وحرص محمد عبده على الجلوس بالقرب منه والاستماع إليه، وعانقه مجدداً بعد الغناء وقال له “أحسنت أحسنت، الله يوفقك”.

وبعدها أطلت الفنانة بلقيس على المسرح وعبرت عن سعادتها قائلة: “مساء الورد، الرياض وأهلها وحشتني كثير.. وأنا اليوم في قمة السعادة أني أقف على مسرح الأستاذ الكبير أبونا كلنا فنان العرب محمد عبدو”، وقدمت بعدها أغنية “لو كلفتني المحبة”.

وكانت مفاجأة الحفل حضور مطرب الأوبرا الإسباني خوسيه كاريراس وحرص محمد عبدو على الترحيب به، قبل أن يجمعهما دويتو على المسرح.