نادية الجندي تتألق بالاحمر في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون استعداداً لتكريمها.. شاهد بالفيديو


تألقت نجمة الجماهير الفنانة المصرية نادية الجندي بإطلالة خطفت بها الانظار لحفل الليلة بالمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته ال ٢٢ في الرياض وهذا قبل بدء الحفل المقرر ان يتم تكريمها على مشوارها الفني الحافل بالنجاحات .

وكشفت صفحة عرب وود عن فيديو وثق فيه اطلالة نجمة الجماهير الانيقة والخاطفة للانظار عبر السوشيال ميديا.

واختارت نجمة الجماهير نادية الجندي اللون الاحمر لإطلالة الليلة في المهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون بدورته ال ٢٢ في الرياض في حفل تكريمها على انجازاتها الفنية وسيتم نقل مباشر للمهرجان ابتداءً من الساعة ٨ مساءً بتوقيت السعودية على شاشة روتانا موسيقى وخليجية.

وتُقام الدورة الثانية والعشرون للمهرجان العربي للإذاعة والتلفزيون في الرياض بالمملكة العربية السعودية خلال الفترة 9 ـــــ 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2022 باستضافة كريمة من هيئة الإذاعة والتلفزيون السـعودية وتنتظم هذه الدورة بالتعاون والشراكة بـيـن اتحاد إذاعات الدول العربية والهيئة المستضيفة.

أهداف المهرجان :
المساهمة في تطوير الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي ورفع مستواه على النحو الذي يلبّـي تطلّعات الهيئات الأعضاء والمبادئ التي تعمل من أجلها، وكذلك رصد الاتجاهات المبتكرة والجادّة في الإنتاج الإذاعي والتلفزيوني العربي وتشجيعها في سبيل تنمية الطاقات الإبداعية العربية في هذا الميدان.

المشاركة في المهـرجان :
يشارك فيه ممثّلون عن الهيئات الأعضاء في الاتحاد من ذوي الاختصاص في مجالات الإخراج والإنتاج وإعداد البرامج، وممثّلون عن شركات الإنتاج العربية الخاصة ووكالات الأنباء والمحطات الإذاعية والتلفزيونية الأجنبية الناطقة باللغة العربية، وكذلك ممثّلون عن الشبكات الإذاعية والتلفزيونية الخاصة والاتحادات الإذاعية والتلفزيونية العالمية.

أبرز فعـاليات المهـرجان
حفل الافتتاح :
سهرة فنية تقدّم بمواصفات عالية الجودة، ويحييها أشهر المطربين العرب وتنقل على الهواء مباشرة من قبل القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية العمومية والخاصة.

ضيوف الشرف والمكرّمون :
يحتفي المهرجان بنخبة من ألمع نجوم الشاشة العربية والفنانين والمخرجين وكبار المسؤولين، والإعلاميين المتميّزين في الساحة العربية.

المسابقات التلفزيونية والإذاعية :
تتوزّع إلى :

المسابقة التلفزيونية :
المسابقة الرئيسية : مخصّصة للبرامج والأخبار التلفزيونية المنتجة من قبل الهيئات الأعضاء العاملين والمشاركين في الإتحاد.
المسابقة الموازية : للبرامج والأخبار المنتجة من قبل الشبكات التلفزيونية العربية الخاصة (غير الأعضاء في الاتحاد)، وشركات الإنتاج ووكالات الأنباء العربية بالإضافة إلى الفضائيات الدولية الناطقة باللغة العربية.
المـسـابـقـة الإذاعـيــة :
بقسميها الرئيسي والموازي، وهي مسـابقة مخصّـصة للبرامـج والأخبار الإذاعيـة المنتـجة مـن قبـل الهيئـات الأعـضاء في الاتـحـاد، والمحطات وشركات الإنتاج الإذاعيـة العربية الخاصة، والمحطات وشركات الإنتاج، والإذاعات الدولية الناطقة بالعربية.

الندوات والورشات
هندسية وبرامجية
معرض الأسبو للإذاعة والتلفزيون :
مناسبة لترويج الإنتاجات السمعية البصرية للعارضين.
فضاء للتعريف بالمستجدّات والابتكارات في مجال تكنولوجيات الاتصال الحديثة.
تشارك فيه الهيئات الأعضـاء والشبكات التلفزيونية والإذاعية الخاصـة وشركات الإنـتاج ووكالات الأنباء العربية والمحطات الأجنبية الناطقة باللغة العربية.

حفل الاختتام :
سهرة فنية تقدّم بمواصفات عالية الجودة، ويحييها أشهر المطربين العرب وتنقل على الهواء مباشرة من قبل القنوات التلفزيونية والمحطات الإذاعية العمومية والخاصة. يتخلّلها توزيع جوائز المهرجان على الفائزين في المسابقات الإذاعية والتلفزيونية.

كما تخصّص جوائز مالية لبعض الأصناف البرامجية والإخبارية الإذاعية والتلفزيونية بالتناوب في كل دورة من دورات المهرجان.