رامي عياش ينثر الفرح والبسمة على ثغور الاطفال ويشاركهم بركوب الدراجات الهوائية بنشاط رياضي بتنظيم جمعية عياش الطفولة ونادي الليونز في بيروت


فاجأ البوب ستار الفنان اللبناني رامي عياش مجموعة من الاطفال وايضاً اطفالاً من ذوي الهمم بحضوره لنشاط رياضي حول أهمية فوائد ركوب الدراجات الهوائية، نظمته جمعية عياش الطفولة بالتعاون مع نادي ليونز بيروت .

وشارك البوب ستار رامي عياش رئيس جمعة عياش الطفولة الاطفال بالالعاب والغناء واضاف الفرح ونثر السعادة والبسمة على ثغورهم كما شاركهم بركوب الدراجات الهوائية .

وتم تكريم البوب ستار رامي عياش خلال مشاركته للنشاط وتسلم درعاً وذلك على جهوده الانمائية والانسانية وخاصة انه يُكرس اهتماماته بشأن جميع الاطفال والطلاب من خلال جمعيته عياش الطفولة .

الجدير بالذكر ان رامي عياش قام بتأسيس مؤسسة خيرية تحمل اسم عياش الطفولة عام 2016، والتي تهدف لتعليم اكثر من الفي طفل بمناطق مختلفة في لبنان.

يشار ان جمعية «عياش الطفولة» التي يترأسها رامي عياش وزوجته غايتها مساعدة الاطفال الذين يعانون من أمراض خطيرة لمتابعة علاجهم كما ومساعدتهم للحفاظ على نمط حياة طبيعي والانخراط في المجتمع بعد إنتهاء العلاج.