داليا مبارك تعلن انفصالها عن زوجها.. وهذا اول تعليق له


كشفت الفنانة السعودية داليا مبارك عن انفصالها عن زوجها امس وصدمت الجمهور بهذا النبأ مساء الجمعة، وذلك خلال حضورها بحفل التكريمات ضيافة لبرنامج ذا انسايدر مع الاعلامي ايلي نخله، حيث قالت “اخترنا انا وياه كل واحد فينا إتجاه في الحياة”.

وأضافت داليا، خلال لقائها مع برنامج إنسايدر بالعربي، “أكيد لي شخص بيني وبينه عشرة 7 سنوات وكانت سبع سنوات حلوين قربنا فيهم من بعض تعلمنا أشياء من بعض جبنا لي لي وجاز، اليوم أنا وصلت لقناعة في حياتي انه في التخلي حب”.

وتابعت داليا، “بس إحنا أكيد في حب في احترام ونبغى الأحسن لبناتنا واتمناله كل الخير وعلاقتنا طيبة حتى الان واللي نبغاه انه نربي لي لي وجاز في بيئة متزنة، واتمناله كل التوفيق واكيد هو فخور بنجاحي وانا فخورة بنجاحه وانا فخورة فينا لأنا أخدنا الموضوع بشكل حضاري”.

وقد علق زوجها ألهيم ستاركس على ذلك ونشر فيديو عبر خاصية الستوري على حسابه في إنستقرام، كاتباً “أحب داليا وأتمنى لها كل التوفيق” .

ستاركس شكر الجميع على سؤالهم عنه، وأكد أنه مستمر بدعم داليا ويكن لها كل الإحترام.

وكان الثنائي قد تزوجا منذ سبع سنوات ورزقا بطفلتين، جاز ولي لي، وإحتفلا بداية العام الحالي بعيد زواجهما بحفل كبير، أطلقوا عليه عبارة “العرس الجديد”، وكانت أجواء الحب والرومانسية واضحة بينهما.