صور- داليا مبارك تحيي حفلها بمناسبة عيد الاتحاد الـ 51


بمناسبة العيد الوطني الإماراتي، وبالشراكة مع مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، ومدينة إكسبو دبي، قدمت “مجموعة MBC” “حفل عيد الإتحاد”، الذي احيته الفنانة داليا مبارك في 2 ديسمبر في ساحة الوصل القلب النابض لمدينة إكسبو دبي بمشاركة الفنان عيضه المنهالي وذلك في أول حفل موسيقي جماهيري حيث اقيم خصيصاً بمناسبة اليوم الوطني لدولة الإمارات والحفل من تنظيم وإنتاج وتقديم “مجموعة MBC”، فيما عرضت قناة MBC1 الحفل على الهواء مباشرةً.

أشعلت الفنانة داليا مبارك فقرتها الغنائية بمجموعة من أجمل الأغاني التي أطربت من خلالها الجمهور الذي حضر الحفل، فقامت بأداء أغنية “هاك هاك”، وكل من أغنية “ترا حقي”، و”قهرني”، وتفاعل الحضور مع كل أغنية قدمتها النجمة السعودية بأدائها الذي نال إعجاب جمهورها ومتابعيها.

داليا مبارك اشعلت المسرح بعدما قامت بالغناء للنجم الإماراتي حسين الجسمي أغنية “قاصد” أثناء فقرتها، وقدمت كذلك أغنية مميزة للنجم الإماراتي ميحد حمد والتي تحمل عنوان “أحب البر والمزيون”.

وحرصت داليا مبارك على نشر العديد من فيديوهات حفلها على خاصية “الاستوري” عبر حسابها على “انستغرام”، وتعليقات العديد من متابعيها على الحفل الذي إنال رضائهم.

كما علقت عبر حسابها في انستغرام ونشرت صوراً من الحفل:” سعدت جداً بمشاركتي باحتفالات اليوم الوطني الاماراتي شكراً لهيئة دبي للسياحة شكراً اكسبو شكراً MBC وكل عام والامارات في عز ورخاء وامان ❤️”.