ألبوم تايلور سويفت يبيع أكثر من مليون نسخة في 3 أيام


حقق الألبوم الجديد للنجمة تايلور سويفت Midnights في الأسبوع الأول رقميا قياسيا، حيث باع البوم المغنية البالغة من العمر 32 عامًا، أكثر من مليون نسخة في الولايات المتحدة في الأيام الثلاثة الأولى من إصداره، ليصبح الألبوم الأكثر مبيعًا لعام 2022.

لم تحقق أي فنانة مثل هذاالرقم منذ أن طرحت تايلور ألبومها  قبل خمس سنوات ، وفقًا لمجلة بيلبورد، وكان قد أكد تقرير جديد أن ألبوم المغنية العالمية تايلور سويفت Midnights قد يبيع أكثر من مليون نسخة فى الأسبوع الأول من إصداره، فبناء على أرقام الألبوم الذي طرح يوم الجمعة الماضي يمكن أن يبيع ما يصل إلى 1.2 مليون نسخة في الأسبوع الأول.

وحسب ما نشره موقع الديلى ميل، لم تحقق أي فنانة مثل هذا العمل الفذ منذ أن طرحت تايلور، البالغة من العمر 32 عامًا، ألبومها ” Reputation” قبل خمس سنوات.

وتصدرت تايلور سويفت، مواقع التواصل ومؤشرات البحث بعد طرح ألبومها الجديد “Midnights“، وأحدثت ضجة كبيرة على مواقع التواصل في اليوم الأول من طرح الألبوم، والذى تصدرت بسببه منصات الاستماع أيضاً وحققت عدة أرقام قياسية.

وطرحت النجمة تايلور سويفت، ألبومها الجديد “Midnights” يوم الجمعة الماضي، والذين تفاعل الجمهور مع أغانيه الجديد وقصصه وكلمات الأغاني، وفي نفس الوقت عبر عدد من الجمهور عن شكواهم من عدم قدرتهم على الوصول للألبوم على منصة سبوتيفاي، وأبلغ بعضهم عن وجود حالات انقطاع، وذلك بسبب الضغط الجماهيري الكبير على الألبوم والذي حقق رقم قياسي في نسب الاستماع بيوم واحد فقط.

وأعلنت منصة سبوتيفاي عن تحقيق تايلور سويفت لرقم قياسي وتاريخي، وأصبح ألبومها “Midnights” هو أكثر الألبومات استماعاً في يوم واحد عبر تاريخ المنصة، ونشرت تغريدة ذكرت بها: “وقبل أن تضرب الساعة منتصف ليل 22 أكتوبر، حطمت تايلور سويفت الرقم القياسي للألبوم الأكثر بثًا في يوم واحد في تاريخ Spotify.. تهانينا”.