يوسف فوزي يجيب على مطالبة عادل إمام له بالاعتزال بعد إصابته بشلل الرعاش! وعلاقته بدوره في مسلسل أوبرا عايدة وكيف كان يصارح زوجاته بخيانته لهن؟


رد الفنان يوسف فوزي على كل ما قيل عن طلب الفنان عادل إمام منه الاعتزال بعد إصابته بمرض “شلل الرعاش”.

ونفى يوسف فوزي في لقائه مع الإعلامي عمرو الليثي ببرنامجه “واحد من الناس” عبر قناة “الحياة” هذه الأخبار مؤكدا أن الفنان عادل إمام لم يطلب منه هذا الطلب بل على العكس.

وحكى يوسف فوزي قائلا: في 2015 كنت بصور مسلسل “أستاذ ورئيس قسم” مع عادل إمام وفي مشهد عزاء كنت قاعد جنبه وحس بالرعشة وسألني “في حاجة يا جو” قولتله أه شلل الرعاش فقالي حاسس بيك، لكن أبدا مطلبش مني الاعتزال.

وأضاف: سألني أحنا نعرف بعض بقالنا قد إيه قولتله 34 سنة قالي السنين بتعدي وحاول يغير الموضوع.

وأوضح يوسف فوزي أنه قرر اعتزال التمثيل بعدما سمع جملة “متهزش إيدك ثبتها” وقال: كنت بصور مسلسل “ولي العهد” والمخرج محمد النقلي قالي متهزش إيدك يا جو، أخدته على جنب وقولته على الموضوع وأني خلاص دا آخر مسلسل ليا.

وأكمل: وأنا بمثل مش ببقى عارف أعمل إيه في إيديا وكنت بحطها في جيبي، وكنت بفضل أفكر في تحركات إيدي لو خرجتها بدل ما أفكر في الحوار اللي هقوله.

وتذكر يوسف فوزي دوره في مسلسل “أوبرا عايدة” والصدفة التي حدثت عندما قدم دور مريض بشلل الرعاش وبعد 16 عاما من المسلسل أصيب به وقال: صدفة عجيبة، أنا مكنتش أعرف حاجة عن المرض لأنه مش منتشر في مصر، ودكتور يحيى الفخراني كان بيوصف لي أعمل إيه وفهمني إن إشارات المخ مش شغالة مع أعضاء الجسم نتيجة نقص الكهرباء، وقالي على حركات الإيد اللي أعملها، وبعد المسلسل لقيت رد فعل من الجمهور واحد قابلني في الشارع وقالي أني قدمت الدور بشكل جيد، وبحمد ربنا على كل حاجة.

وخلال اللقاء تطرق يوسف فوزي للحديث عن حياته الشخصية وكشف إنه كان يصارح زوجاته بخيانته لهن، لأنه كان يفضل الاعتراف بنفسه بدلا من أن يتم كشف سره.

وقال ضاحكا: “كنت بمهد لها، أقول عملت غلطة منيلة وعايزك تسمعيها مني قبل ما تسمعي واحدة بنت حلال، أنا عملت كذا والعيب مش فيكي العيب فيا أنا، مهما كان أنا رجل وصغير في السن وشباب، وأنا متفهم أي حاجة تقوليها”.

وسأله عمرو الليثي عن رد فعل زوجته حين كان يعترف بالخيانة، ليرد ضاحكا: “تقوم ترقص لي”.

وأضاف يوسف فوزي: “قلت الجملة دي كتير، بس مكنتش دونجوان ومش بجري ورا الستات”.

وأشار يوسف فوزي إلى زواجه 4 مرات قائلا: “أنا مش رجل مزواج ولا بتاع طلاق، أول واحدة كنت صغير في السن وعمرها 18 سنة، أتجوزت وسافرنا، وهناك تعرفت على زوجتي التانية”.

وواصل: “طلقت زوجتي بعد سنة ونص واتجوزت التانية 4 سنين، ومخلفتش من الاتنين، والتالتة فرنساوية إيطالية يونانية عايشة في مصر وقعدت معاها 15 سنة، عندي سارة ومنيرة منها، وسارة دلوقتي عمرها 45 سنة”.

وتحدث عن زوجته الرابعة والحالية، قائلا: “أعرفها وهي عمرها 7 سنين وأخوها كان أعز صديق لي، وأختها تزوجت أعز صديق لي، وبقى لنا 30 سنة متجوزين”.

وحكى يوسف فوزي أن زوجته الحالية سافرت لمدة 20 عاما، لم يراها خلالهم رغم الصداقة التي تجمعه بأفراد أسرتها، ثم عادت إلى مصر، ليقابلها بعد أن أصبحت فتاة شابة ويتزوجها.

يذكر أن الفنان يوسف فوزي ابتعد عن المشاركة في الأعمال الفنية منذ عام 2015 بعد إصابته بمرض الشلل الرعاش، وكان أخر مسلسلاته “أستاذ ورئيس قسم” مع الفنان عادل إمام و”ولي العهد” مع حمادة هلال.