ريهام حجاج تخوض السباق الرمضاني 2023 وسوسن بدر اول المنضمات للعمل


يواصل المنتج جمال العدل في الفترة الحالية التحضير لأكثر من عمل درامي جديد للعرض في رمضان 2023، منهم مسلسل جميلة، وتعاقدت سوسن بدر على المشاركة في المسلسل مع ريهام حجاج، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، ومن المفترض أن يبدأ التصوير خلال الأسابيع القادمة.

قال المنتج جمال العدل لـ”اليوم السابع”، إنه أنهى التحضيرات الأخيرة لمسلسل “جميلة” بطولة النجمة ريهام حجاج، وإنه من المقرر أن ينطلق التصوير مطلع شهر ديسمبر المقبل، وذلك عقب الانتهاء من كل التفاصيل، خاصة التفاصيل الأخيرة التي يجريها المخرج سامح عبد العزيز.

وأشار العدل، إلى أن سامح عبد العزيز مشغول حاليًا بتصوير عمل آخر من المقرر أن ينتهى منه خلال الفترة المقبلة، موضحًا أنه يتابع التحضيرات لحظة بلحظة، حتى يعود ويجد كل شيء جاهز لبدء التصوير.

كما تعاقدت سوسن أيضًا على المشاركة في مسلسل بابا المجال، مع مصطفى شعبان إخراج أحمد خالد موسى، ومن المفترض أن يتم الإعلان عن بداية التصوير خلال الأيام القليلة القادمة.

جدير بالذكر أن سوسن بدر عرض له مؤخرًا الجزء الثالث من مسلسل أبو العروسة، تأليف وإخراج هاني كمال، كما شاركت في الموسم الرمضاني السابق من خلال مسلسل بابلو، بطولة حسن الرداد، ومن تأليف حسان دهشان وإخراج محمد عبدالرحمن حماقي.

أما ريهام حجاج فقد شاركت في الموسم الرمضاني الماضي من خلال مسلسل يوتيرن، تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبدالعزيز، وشارك فيه عبير صبري، كريم قاسم، مروة الأزلي، محمود حافظ وتوفيق عبدالحميد.