تايلور سويفت تكشف عن تيزر اغنيتها “Midnights” تعرف على تفاصيل البومها


تايلور سويفت النجمة العالمية باتت حديث الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، تزامنًا مع طرح أحدث ألبوماتها الغنائية “Midnights” الذي تصدر اسمه الترند وعبر جمهورها عن مدى حماسهم للاستماع لأغاني الألبوم الجديد.

واختارت تايلور سويفت أن تفاجئ جمهورها بالتعبير عن سعادتها وحماسها لألبومها الجديد من خلال عدة تدوينات متتالية كتبتها في منتصف الليل، وسط ترويجها الألبوم الذي يحمل نفس الاسم.

تايلور سويفت كشفت كذلك على البرومو الخاص بألبومها الجديد عبر انستجرام، والذي ظهرت فيه بمقاطع من بعض كليبات أغانيها المنتظرة ومنها “Anti-Hero”، وأطلت بشخصيات متنوعة معظمها ظهرت بمظهر مستوحى من حقب زمنية قديمة، كما ظهرت وهي تغني وتعزف على الجيتار، وتقوم بتحطيم الأشياء كذلك.

تايلور سويفت نشرت عبر انستجرام عدة صور كذلك من كواليس التحضير لألبومها الجديد بصحبة عدد ممن شاركوا في الألبوم ومنهم المغني والمؤلف جاك أنتونوف، وعلقت على الصور وقالت: “Midnights هي رحلة جامحة لألبوم.. ولا يمكن أن أكون أكثر سعادة لأن مساعدي في هذه المغامرة كان جاك أنتونوف.. إنه صديقي مدى الحياة (مغرور أعرفه ولكني أؤيده) ونحن نصنع الموسيقى معًا منذ ما يقرب من عقد من الزمان”.

وأضافت تايلور في حديثها عن صديقها: “ومع ذلك، هذا هو أول ألبوم قمنا به مع اثنين فقط كمتعاونين رئيسيين.. كنا نلعب بالأفكار وكتبنا بعض الأشياء التي أحببناها.. وجدنا أنا وجاك أنفسنا في نيويورك بمفردنا نسجل كل ليلة، ونبقى مستيقظين لوقت متأخر ونستكشف الذكريات القديمة وماضي منتصف الليل.. كنا محظوظين جدًا للعمل مع عدد من الزملاء”.

 وقالت إن أغانيه الـ13 هي بمثابة صورة كاملة للغموض الذي يصاحب فترة منتصف الليل التي يعيشها البعض بمفرده، وأضافت أيضًا: “كانت هناك أغانٍ أخرى كتبناها في رحلتنا للعثور على الـ13 أغنية الساحرة.. أنا أسميهم مقطوعات الثالثة صباحًا.. لقد أحببت مؤخرًا الشعور بمشاركة المزيد من عمليتنا الإبداعية معكم”.

وتزامنًا مع طرح أغاني ألبوم “Midnights” انتشرت أنباء عن أن تايلور سويفت سوف تصدر 7 أغان إضافية للألبوم الجديد تم تنفيذها خلال رحلتها مع الألبوم ومن هذه الأغنيات The Great War وBigger Than The Whole Sky وParis وHigh Infidelity وGlitch وDear Reader وغيرها.