روتانا تعلن عن حفل ضخم لـ اليسا وهيفا وهبي على مسرح محمد عبده في موسم الرياض


اعلنت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات عن حفل غنائي ضخم يجمع كل من الفنانتين اللبنانيتين اليسا وهيفا وهبي وذلك يوم 28 اكتوبر الجاري على مسرح محمد عبده في موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية ومن تنظيم الهيئة العامة للترفيه.

ويمكنكم الحجز عبر هذا الرابط اضغط هنا

وقد ارفق البوستر الرسمي للحفل بتعليق مشوق:” مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس #إليسا و النجمة الجماهيرية #هيفاوهبي لأول مرة في حفل #فوقالخيال واللي مايصير.. بموسم الرياض يصير !قريباً بنعلن عن موعد طرح التذاكر”.

ونشر المستشار تركي ال الشيخ البوستر الرسمي للحفل وعلق عليه:” تنتظركم حفلة ضخمة تجمع النجمة اليسا والنجمة هيفا وهبي يوم 28 اكتوبر على مسرح محمد عبده”.

وكانت  الفنانة إليسا سافرت  إلى مدينة جدة السعودية، للمشاركة في فعالية عن سرطان الثدي التي اقيمت في أحد المراكز الخاصة بـ التعاون بين جمعية زهرة وPINK LEMON، وقامت الجهة المنظمة بتكريم النجمة  في ختام الفعالية المندرجة ضمن الفعاليات التوعوية حول سرطان الثدي وضرورة الخضوع للكشف الطبي المبكر.

من جهة ثانية ، طرحت الفنانة هيفاء وهبي مطلع شهر تشرين الأول/ أكتوبر الجاري، أغنية جدية بـ عنوان ” ولد” عبر قناتها الرسمية في يوتيوب، وتعاونت النجمة الملقبة بـ ” الديفا” في الأغنية مع الشاعر الغنائي وائل توفيق وبالملحن أحمد محي والموسيقي سليمان دميان الذي وضع أيضاً مكس وماستر الأغنية، وصورت المغنية الشهيرة فيديو كليب أغنية ” ولد”، تحت إدارة وإشراف المخرج إيلي فهد.