شام الذهبي تعلق بعد الجدل حول تغير ملامح والدتها اصالة


كشفت شام الذهبي، ابنة النجمة السورية أصالة، عن أن التساؤلات حول تغير ملامح والدتها مؤخرا لم تقتصر فقط على متابعي الفنانة الشهيرة، بل لاحقتها هي أيضا من خلال العديد من الاتصالات.

وقالت شام الذهبي في مداخلة مع الإعلامي صبحي عطري والإعلامية بسنت شمس ببرنامج MBCTrending: وصلتني مكالمات بشكل يومي تسأل عن سر تغير ملامحها، ووالدتي دائما “مثل القمر” ودائما يعبر جمهورها عن إعجابهم بشكلها.

وردا على سؤال هل انزعجت أصالة من السؤال المتكرر عن ملامحها، ولذلك قامت بالرد من خلال تغريدة كتبتها مؤخرا؟ قالت شام الذهبي: ربما تكون والدتي شعرت بالضغط من الأسئلة، لكنها معروفة بصراحتها وبأنها لا تخفي شيئا، وبالعكس تحب مشاركة الناس أي شيء مفيد.

وتابعت: “أنا حياتي كلها ماما، ومن وقت ما دخلت الجامعة وأنا بدي أخترع لها شيء يحليها”.

يذكر أن شام الذهبي افتتحت قبل عامين مركزها الخاص للتجميل والعناية بالبشرة.

وكانت أصالة قد علقت على السؤال المتكرر الذي يطرح عليها مؤخرا حول كيفية تغير ملامحها، وكتبت عبر حسابها بموقع Twitter: “سؤال هلكني سؤال تعبني سؤال جنّني ألا وهو ( دخيلك شو عامله؟) ومابعرف ليش متوقعين ماقول فا بتسبقوا الطلب بالتّرجّي وأنا بتعرفوني مافي شي بهالدنيي بيصير معي مابشارككم فيه بس ممكن ( دخيلكم ماتسألوني) ؟ شو ماكنت عاجبتكم قبل العملات اللي عملتها؟ كأنًه هالشّي بيجرح ولّا أنا أوڤر؟”.