ميلا الزهراني تشوق الجمهور لمسلسلها “الهبوب” ومنصة شاهد تكشف عن البرومو وموعد العرض


روجت الفنانة “ميلا الزهراني” لمسلسها الجديد “الهبوب” ، عبر الانستاستوري في حسابها وكشفت منصة شاهد عن البرومو الاول والمقرر عرضه على منصة شاهد vipابتداء من يوم الخميس 20 أكتوبر الجاريوالذي يقوم ببطولته إلى جانب الفنانة “ميلا الزهراني” نخبة من النجوم، ومن أبرزهم دريعان الدريعان، شعيفان محمد، زارا البلوشي، وأيمن مطهر، وهو من إﺧﺮاﺝ إبراهيم الشكيري.

ويعد مسلسل “الهبوب” من الأعمال السعودية الحصرية المنتظرة خلال شهر أكتوبر الجاري على منصة شاهد vip، خاصة وأن المنصة قد أشارت إلى أن المسلسل يعد إحدى الأعمال الضخمة والمتنوعة والجديدة، والتي تعرض للمرة الأولى.

وتدور قصة المسلسل حول اختفاء رجل الأعمال المغامر “سعود” في ظروف غامضة أثناء رحلته، فتبدأ ابنته وأصدقاؤها في مهمة بحث تأخذهم إلى ثقب زمني، يعيدهم إلى 200 عام من الزمن، وهو زمن الاحتلال العثماني للجزيرة العربية.

وكان جمهور الفنانة السعودية “ميلا الزهراني” قد تابع بشغف حلقات مسلسلها الأخير “فقد” والذي عرضته منصة شاهد vipمؤخرا، والذي تصدّر قائمة أفضل 10 أعمال في السعودية خلال عرضه، وحظي بردود أفعال إيجابية متنوعة كإحدى الأعمال الدرامية السعودية الإبداعية بتحليق أبطاله في سماء النجومية والابداع.