حميد الشاعري يعيد توزيع “عيون حوريات” بعد 40 سنة ويغنيها مع هيثم نبيل


كشف النجم حميد الشاعري عن تجهيزه لـ”ديو” غنائي جديد يجمعه مع الفنان هيثم نبيل، خلال أغنية بعنوان “عيون حوريات”، وهي أغنية تم صدورها لأول مرة عام 1983، ويعيد الكابو حميد الشاعري إنتاجها بشكل عصري جديد وهي من كلمات وألحان الموسيقار الليبي ناصر المزداوي وتوزيع حميد الشاعري.

وأبدى حميد الشاعري لـ “اليوم السابع”  تحمسه لإعادة توزيع الأغنية، ومشاركة المطرب والملحن هيثم نبيل في غنائها، وذلك بعد طرحها أول مرة  منذ ما يقرب من 40 عامًا.

يذكر أن حل الفنان حميد الشاعري ضيفا على برنامج “معكم منى الشاذلي” الذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة cbc، فى ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، ليتحدث عن ذكرياته الفنية، وبداياته فى مصر.

أوضح الشاعرى أن أول صديق له فى مصر كان الفنان محمد منير، فقد كان يحبه ويسمع عنه أثناء تواجده فى لندن، قائلا: “كنت بسمعه وأنا صغير فى لندن.. كان تحت منى المركز العربى اللى بيجب الجرايد العربية وكله، فسمعت له ألبوم وأنا هناك، وارتبط بيه من وأنا هناك وحبيته جدا”.

تابع: “ولما جيت مصر.. اتغيرت الظروف وتعاقدت مع الشركة اللى متعاقد معاها محمد منير.. حبيته جدا لأن لقيت الشخصية اللى حاططها فى مخليتى قدامي.. حبيته وبقينا أصدقاء.. واستأمنته على حاجات كتير جدا مكنش حد يعرفها عني.. منير كان كويس جدا.. بعد كده أتعرفت على على عبد الخالق وحنان ومنى عبد الغنى وهكذا”.