هيفا وهبي تخطف الانظار بحفل انتخاب ملك جمال لبنان 2023 وسيف الوليد حرب يحصد “اللقب”


أحيت الديفا الفنانة اللبنانية هيفا وهبي حفل انتخاب ملك جمال لبنان “Mr Lebanon” لعام 2023. وكعادتها، تضيف هيفاء لأيّ مكان تحطّ فيه شيئًا من الحماس الفرح.

وتألق الديفا هيفا بإطلالتين واحدة منهما ارتدت فيها جمبسوت باللون الاصفر والثانية تألقت فيها ببنطال مشكوك وكورسيه باللون الاسود اذهلت الحضور والجماهير بأناقتها ورشاقتها.

وغنّت هيفاء جديدها “ولد” للمرّة الأولى أمام الجمهور، وحاوطها على المسرح عدد من الشبان الذين شاركوها الرقص على وقع أنغام أغنيتها الإيقاعية والراقصة.

وقدّمت الديفا هيفا جديدها “ولد”، وأشعلت الأجواء برقصها وحضورها، إضافةً إلى غنائها أغنية “تيجي”.

وعبّرت هيفاء عن أهمية هذا الحدث الذي يعكس صورة لبنان الذي ينشر الجمال والحضارة والفنّ، وأكّدت أنها تعتبر لبنان “أجمل” بلد في العالم واكدت ان الشباب اللبناني متمسك بالبلد .

وأُقيم حفل مسابقة ملك جمال لبنان لعام 2023 في عاصمة الفنّ والحضارة بيروت. وشهدت المسابقة حضور أهمّ الفعاليات السياسية، الفنية والاجتماعية لما تمثّله من أهميّة في عودة الأضواء لبيروت رغم ظلمتها. وبثّت الـmtv الحفلة، وقدّمتها المذيعة والممثلة ريتا حرب.

وفي التصفيات النهائية، فاز الشاب سيف الوليد حرب بلقب “ملك جمال لبنان – مستر ليبانون” لعام 2023، بعدما تنافس على اللّقب مع 18 شاب من مختلف المناطق اللبنانية.

ودعمت نسخة هذا العام قضية ذوي القدرات الخاصّة من خلال مشاركة المتسابق جيريمي ميلكونيان، الذي فقد رجله في حادث سير، في خطوة تعدّ الأولى لكسر قواعد المسابقات الجمالية في لبنان والعالم.

ويُذكر أنّ الحفلة من تنظيم نضال بشراوي وانتجته الـMTV، ومن إخراج ميشال صليبا. فيما اهتمت كارلا عاد شاهين وهي senior producer في المحطة بأدقّ التّفاصيل الإنتاجية لترتقي الحفلة إلى مستوى العالمية.

وتألّفت لجنة التحكيم من عددٍ من الشخصيات البارزة، وهم: النائب بولا يعقوبيان، د.علي جرادي، السيدة جوانا كريم، الكاتب شاكر خزعل، الوزير السابق إيلي ماروني، ملكة جمال لبنان السابقة نيكول بردويل، الدكتور ميشال حلو، ممثّلة وزارة السياحة إليان حداد، المهندس ومصمّم الأزياء جان أبو ضومط الذي اهتمّ بأزياء المتبارين.

وفي التفاصيل، ظهر المشتركون الـ18 بعدّة إطلالات مميّزة، واختارت اللجنة 10 منهم للانتقال إلى المرحلة الثانية. وبعد طرح الأسئلة عليهم، تمّ اختيار 6 منهم للمرحلة النهائية، بعد إصرارهم على الإسم السادس وهو “جيريمي مالوكيان”، الذي فاز بلقت “Mr Personality”. كما حصل المشترك مصطفى دبوس على لقب “Mr photogenic”، وبعد السؤال الموحّد فاز بلقب ملك جمال لبنان المشترك سيف الوليد حرب والوصيف الأوّل محمد أرزوني والوصيف الثاني محمد الأبيض والوصيف الثالث أنور شبلي والوصيف الرابع فارس ناصر الدين.