ديانا حداد تحيي حفلا في الأوبرا قريبا.. وتستعد لطرح أغنية «أحلى couple» وتقترب لمليون مشاهدة في “على هونك”


اقتربت الفنانة اللبنانية ديانا حدادا بأغنيتها الجديدة التي تحمل عنوان “على هونك” لتحقيق الميون المشاهدة والتي طرحتها عبر قناتها الرسمية في اليوتيوب.

والاغنية من كلمات وألحان: عبدالله السالم توزيع ومكس وماسترينج: حسام كامل تم التسجيل في استوديو حسام كامل- دبي. إنتاج ديانا حداد من البوم Diana Haddad 2022.

وتقول كلمات الاغنية :

الكلمات:

بدا قلبه .. يفز شوي
على هونك .. شوي شوي
لاني أدري وش جابك … يا قلبي انا أدري بكل شي

حب وغلا شايلني فوق السما
وادري انا في قلبك هموم وعنى
لا تسألني انا ادري …وادري انا من بدري
انا مستغرب من حبك ولا شفت مثله بعمري

بداااااا
بدا قلبه يفز يشوي

بقولك على شي وتحمل .. حتى لو على قلبي تزعل
اذا ما تجيني لذاتي … معاي خلاص لا تكمل
ماني نفسه لو حتى يشبهني
ما بي أقسى فهمني وخلصني

لا تسألني انا ادري …وادري انا من بدري
انا مستغرب من حبك ولا شفت مثله بعمري

بداااااا
بدا قلبه يفز يشوي

ومن ناحية ثانية تحيي الفنانة اللبنانية ديانا حداد، حفلًا غنائيًا في دار الأوبرا المصرية الفترة المقبلة، حسب بيان أصدرته دون كشف تفاصيل الحفل أو موعده المحدد، موضحة خلال لقائها عبر برنامج “the insider”  بالعربي مع الاعلامي ايلي نخله أنَّها ستقدم عددًا من الأغاني لنجوم الطرب من الزمن الجميل، بالإضافة إلى أغنياتها الجديدة والأغاني القديمة التي اشتهرت بها وحققت لها نجاحًا كبيرًا في مصر والوطن العربي.

وأشارت ديانا حداد إلى أنَّها بصدد تجهيز مفاجأة جديدة، لجمهورها من خلال طرح أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان «أحلى couple» تتحدث عن السهر والناس الحلوة، وصورتها  فيديو كليب في الشارع المصري دون أن تتواجد فيها وتمّ تصوير مجموعة الأفراح بعدة مناطق سيتمّ تجميعها بكليب واحد.

ديانا حداد اختارت العودة من خلال ألبوم غنائي جديد يتضمن مجموعة كبيرة من الأغنيات حمل عنوان ديانا حداد 2022 من إنتاجها الخاص، بدأت بطرحها من خلال أغنيتين من اللونين الموسيقيين اللبناني والخليجي سواء على مستوى الكلمات أو الألحان.

حملت الأغنية اللبنانية عنوان مغنجة، تعاونت في كلماتها وألحانها مع إيفان نصوح، وقام بتوزيعها موسيقياً غسان المرهج، لتتم عملية المكس مع مصطفى عبد الرضا، والماستر مع سليم سلامة.

الأغنية الثانية من اللون الخليجي حملت عنوان وحشني شخ، جددت تعاونها مع الملحن العراقي علي صابر، كلمات الشاعر عدنان الأمير، لتتعاون في التوزيع الموسيقي والمكس والماسترينج مع حسام كامل، وتم التسجيل في استوديو الخاص به في دبي.