سوسن بدر تكشف عن علاقتها بـ الزعيم عادل إمام وبدايتها معه في شمس الزيناتي


حلت الفنانة سوسن بدر، ضيفة في برنامج “واحد من الناس”،مع الإعلامي الدكتور “عمرو الليثي”، المذاع على قناة الحياة الفضائية.

وكشفت سوسن بدر خلال اللقاء عن علاقتها بـ الزعيم عادل إمامطوال تاريخهما السينمائي المشترك، وتابعت قائلة: “كل الأدوار اللي عملتها مع الفنان عادل إمام مهمة، وقدمت معه “أحلام الفتى الطائر، وسلام يا صاحبي، شمس الزناتي، وغيرها”. 

واستكملت الفنانة “سوسن بدر”: “بدايتي مع الزعيم عادل إمام كانت فى مسلسل “أحلام الفتى الطائر”، وكانت التجربة الأولى لي وأيضًا الكاتب الكبير وحيد حامد، ومن إخراج محمد فاضل، وكنت بترعش وشاهدني عادل إمام وأنا في هذه الحالة وكان يقف بجانبي، وساعدني في مشاهد التصوير”.

وأضافت سوسن بدر: “عادل إمام هو نجم النجوم بلا شك، ومن حظي أن تكون بدايتي معه، وفيلم شمس الزناتي إخراج سمير سيف، وأطلقت عليه لقب ثعلب الصحراء؛ لأننا قمنا بالتصوير في شهري 7 و8، وكان الجو صعب جدًا وعلى الرغم من ذلك كنا مستمتعين بالمشاهد والكواليس، وكان فى مشهد لحصان يقوم بجر عربية كارو، ورفض المشى، ونزلنا نتحايل عليه وسط ضحك من الجميع”.

يُذكر أن آخر أعمال الفنانة سوسن بدر، كان مسلسل “أبو العروسة 3″، والذي عرض في الأشهر الماضية، وشارك فى بطولة المسلسل كلًا من “سيد رجب، مدحت صالح، محمود حجازي، خالد كمال، أميرة الشريف، وعدد كبير من الفنانين”، ومن إخراج هانى كمال.