مداخلية هاتفية.. الزعيم عادل إمام يخرج عن صمته بعد شائعة إصابته بالألزهايمر.. ويكشف عن تحضيره لاعمال مقبلة


طمأن الفنان الكبير عادل إمام جمهوره ومحبيه في كل أنحاء العالم العربي على صحته، بعد الشائعات التي انتشرت مؤخرا عن إصابته بالألزهايمر.

جاء ذلك خلال اتصال هاتفي أذاع برنامج ET بالعربي جانبا منه، حيث قال: “أنا تمام الحمد الله، أرد على إيه، أنا قاعد في بيتي، عندي عزبة قاعد فيها مع ولادي وأحفادي، ومبسوط الحمد الله”.

وأضاف “الزعيم”: “أصدقائي بييجوا لغاية عندي يقعدوا معايا وننبسط، وبيبقوا فرحانين بيا وأنا فرحان بيهم، وبنحضر إن شاء الله”.

وكان المنتج عصام إمام، شقيق عادل إمام، قد كشف تطورات حالته الصحية وما أثير عنها في الآونة الأخيرة، قائلًا: “الواحد مل من الشائعات وتعودنا عليها كل شوية شائعة شكل ومش عارفين نعمل إيه”!

وتابع خلال مداخلة هاتفية إلى برنامج “كلمة أخيرة” الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة “ON”، أنه كان برفقة عادل إمام في ذلك اليوم، وكانا يتحدثان ويمزحان، قائلًا: كنا قاعدين بنتكلم النهاردة وبنهرج وبيقوللي ياعصام دول موتوني قبل كده خمس أو ست مرات هيقولوا إيه تاني؟!”.

وحول سماع “الزعيم” بأنباء إصابته بالألزهايمر، قال عصام: “مش متابع هو سوشيال ميديا كتير لكن سألني إنت ليه بتطلع ترد وتتكلم عني؟ قلتله لما يقولوا عندك زهايمر لازم أطلع وأرد”.

يذكر أن عادل إمام غاب عن رمضان 2022، وكان آخر أعماله في رمضان 2020 مسلسل “فلانتينو”، وشاركه بطولته داليا البحيرى ودلال عبد العزيز وحمدي المرغني وطارق الأبيارى وهدى المفتي، وهو من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.