الاتحاد الإنجليزي يتهم كريستيانو رونالدو بارتكاب تصرف غير لائق بسبب تحطيمه هاتف أحد المشجعين ويتعرض لاصابة قوية


اتهم اتحاد الكرة الإنجليزي لكرة القدم مهاجم مانشستر يونايتد، كريستيانو رونالدو، بالتصرف بشكل غير لائق بسبب مقطع فيديو ظهر فيه اللاعب البرتغالي وهو يحطم هاتفًا في يد أحد المشجعين.

تمت مشاركة مقطع الفيديو على وسائل التواصل الاجتماعي إلى جانب تعليقات تزعم أنه حطم الهاتف، أثناء مغادرته أرض الملعب بعد الخسارة 1-0 أمام نادي إيفرتون في أبريل/ نيسان الماضي.

واعتذر رونالدو، البالغ من العمر 37 عامًا، في وقت لاحق على وسائل التواصل الاجتماعي.

وقد وجهت الشرطة تحذيرا للاعب بشأن الحادث في أغسطس/ آب الماضي.

وقال اتحاد الكرة في بيان: “يُزعم أن سلوك المهاجم بعد صافرة النهاية كان غير لائق و/ أو عنيف”.

وتعرض كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال لإصابة قوية خلال مباراة منتخب بلاده أمام تشيك في المباراة التي تقام ببطولة دوري الأمم الأوروبية.

ويتقدم المنتخب البرتغالي على التشيك بهدف نظيف سجله دييجو دالوت في المباراة التي تقام اليوم السبت بالجولة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الثانية لمنتخبات التصنيف الأول بدوري الأمم الأوروبية.

رونالدو تعرض لإصابة قوية إثر تدخل في كرة هوائية مع حارس منتخب التشيك توماس فاسليك والاصطدام جاء على مستوى أنف رونالدو في الدقيقة 13 من عمر اللقاء وبعد تدخل الجهاز الطبي وإيقاف النزيف استكمل “الدون” المباراة.

وسقط رونالدو أرضا، والدماء تنهال من وجهه، بعدما أصيب على مستوى الأنف، في الدقيقة (14)، بعد التحام قوي مع توماس فاسليش حارس التشيك.

وقرر رونالدو، استكمال المباراة بشكل طبيعي، ورفض الخروج بعد وضع ضمادة على أنفه لإيقاف النزيف، علما بأنه خاض المباراة كاملة حتى نهايتها لكنه لم يستطع التسجيل.

وسجل أهداف المنتخب البرتغالي، ديوجو دالوت، هدفين في الدقيقتين (33، 52)، وبرونو فيرنانديز في الدقيقة (45)، وديوجو جوتا في الدقيقة (82).

ويخوض رونالدو موسمه الثاني مع مانشستر يونايتد، بعد انضم إليه في الموسم الماضي، قادما من يوفنتوس.