عمر مصطفى متولي يكشف عن احدث صورة للزعيم عادل امام بعد شائعة الزهايمر


شارك الفنان عمر مصطفى متولي، ابن شقيقة النجم الكبير عادل إمام، متابعة وجمهوره، صورة جديدة برفقة خاله الزعيم، عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات الشهير “إنستجرام”، معلقاً: “ربنا يخليك لينا”، وذلك بعد تداول أنباء تدهور حالته الصحية.

وتداول عدد كبير من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا خلال الأيام القليلة الماضية، أنباء تفيد يإصابة الزعيم عادل إمام بمرض الزهايمر، ما جعله حديث الجميع على السوشيال ميديا.

إصابة عادل إمام بالزهايمر

وأشعلت شائعة إصابة الزعيم عادل إمام بالزهايمر مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفع عددا كبيرا من جمهوره لفرض التساؤلات حول اختفائه عن الساحة الفنية، وسر غيابه عن دراما رمضان الماضي، متمنين له دوام الصحة والعافية، داعين المولى عز وجل أن ينعم عليه بالعمر المديد.

وكشف شقيق عادل إمام، حقيقة إصابة الزعيم بمرض الزهايمر، معربًا عن غضبه من تلك الشائعة التي جرى تداولها بشكل كبير على السوشيال ميديا، قائلاً خلال تصريحات صحفية:” لا حقيقة لما يقال بين الجميع، مضيفاً أن الزعيم بصحة جيدة ومن المقرر أن يبدأ تصوير فيلمه الجديد “الواد وأبوه” خلال الأسابيع المقبلة، ويشاركه بطولته نجله محمد إمام “.

يذكر أن، تلك الشائعة لم تكن الأولى التي يطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الزعيم عادل إمام، إذ سبق وانتشرت شائعة اعتزاله التمثيل بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.