كالفراشة.. هيفا وهبي متألقة بإطلالة مُبهجة.. تعرفي على تفاصيلها


شاركت الديفا اللبنانية الفنانة هيفا وهبي جمهورها بمجموعة صور جديدة لها ظهرت فيها بإطلالة رقيقة .

اختارت هيفاء وهبي إطلالة من dolce and gabbana مع تي شيرت أبيض بسيط مع طبعة للحروف الأولى من العلامة التجارية الشهيرة، سعره 395 يورو أي ما يعادل 8 آلاف جنيه.

مع تنورة صيفية باللون البنفسجي الفاتح ونقوشات ورود، سعرها 795 يورو أي 15 ألف جنيه.

وارتدت حقيبة من dolce and gabbana أيضا باللون البنفسجي الفاتح ونقشات ورود وكانت مناسبة للإطلالة وسعرها، 595 يورو أي 11 ألف جنيه.

وكانت هيفاء وهبي احتفلت الأيام الماضية بزفاف أختها هنا الذي أقيم في قبرص.

وظهرت هيفاء وهبي بفستان من الستان الخفيف بلون أزرق فاتح ومن الظهر مزود بفيونكة كبيرة وذيل من الشيفون بطبعات خفيفة ومن الصدر أيضا، من تصميم ميخائيل شمعون، وجاء تصميم الفستان بالقصة التي تفضلها هيفاء وهبي التي تحتضن منحنيات قوامها الرشيق.

من ناحية أخرى، يتبقى لهيفاء وهبي أيام على انتهاء تصوير فيلم “رمسيس باريس” بعدما انتهى المخرج أحمد خالد موسى من تصوير أكثر من نصف المشاهد في العاصمة الفرنسية باريس.

تدور أحداث فيلم “رمسيس باريس” في إطار كوميدى، حول انتقال مجموعة من المصريين من رمسيس إلى باريس في رحلة تتضمن كثير من الأحداث والمفاجآت، وتصل الأحداث ذروتها عندما يقررون تشكيل عصابة لسرقة لوحة الموناليزا من متحف اللوفر، وهم متنكرون.

وفيلم “رمسيس باريس” بطولة هيفاء وهبي، حمدي الميرغني، مصطفي خاطر، محمد سلام، أوس أوس، محمد ثروت، محمود حافظ، التونسية سميرة مقرون، مصطفى البنا، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف كريم حسن بشير وإخراج أحمد خالد موسي، من إنتاج أحمد خالد موسى وريمون رمسيس، وتوزيع سينرجى فيلم.