بسمة بوسيل بعد انباء انفصالها عن تامر حسني وترك منزلها: «زهقت من الخيانة والكذب»


طغت حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي والرأي العام بعد انتشار خبر انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل.

قامت بسمة بوسيل بحذف جميع الصور التي جمعتها مع زوجها تامر حسني ، من صفحتها الرسمية بموقع الصور على إنستجرام ، ولم تتابعها.

ونشرت بوسيل ، عبر خاصية الأنستاستوري على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “انستجرام” ، رسالة قالت فيها: تعبت من الخيانة والكذب وبعد دقيقة حذفتها.

وعادت بسمة لمتابعة زوجها الفنان تامر حسني مرة أخرى على موقع “إنستجرام، مما زاد حالة الجدل”.

وفسر بعض متابعي السوشيال ميديا أن نشبت خلافات بين الثنائي مرة ثانية، بعد أن استعانت بسمة ببعض الآيات القرآنية، عبر خاصية “القصص القصيرة”، على حسابها بموقع “إنستجرام”.

ونشرت منشورًا آخر، :”اللهم انت حسبي في من ظلمني وأنت حسبي في من اذاني وأنت حسبي في من خذلني ، كفى بك يا الله حسيبا، حسبي الله ونعم الوكيل فوضت أمري غليك، في كل إنسان اغتابني بسوء، اللهم انصرني على من ظلمني فقد وعدتنا “لأنصرنك ولو بعد حين”، وأبعد عني يا الله كل من أراد بي شر وقدر لي كل خير”.

وبعدها نشرت الفنانة بسمة بوسيل عبر ستوري تضمن صورة لتدوينة للداعية مصطفى حسني يقول فيها: اوعى تتخطف منك طيبة قلبك من كتر ما انت بتشوف ناس شرسة.. لما ربنا سبحانه وتعالى حط في طريقك ناس طيبين عشان تتعلم الطيبة منهم، وحط قدامك إنسان معندوش ذرة رحمة علشان نشوف قبح الفعل فتنفر منه ومتعملوش، تقبل أقدار الله إن في ناس مؤذيين.

ولم يصدر حتى الآن أي بيان عن الفنان تامر حسني بشأن خبر انفصاله عن بسمة بوسيل من عدمه ، بينما يحتفظ بصورته معها على “إنستجرام”.

تزوجت بسمة بوسيل من تامر حسني عام 2012 ولديهما 3 أولاد: (تاليا ، مايا ، آدم).