نادين نسيب نجيم تكشف عن لوك “زهرة” الاوريجينال


تواصل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم توصير الجزء الثاني من مسلسلها الذي يحمل عنوان صالون زهرة انتاج شركة سيدارز ارت لصاحبها المنتج اللبناني الكبير صادق الصباح، والمقرر عرضها على منصة شاهد.

وقد شاركت الجمهور المتابع لها عبر السوشيال ميديا بصورة جديدة اظهرت فيها لوك “زهرة” وهي الشخصية التي تجسدها في المسلسل وارفقتها بتعليق:” وزهرة رجعت على الساحة شو قولتكم رح يصير ؟ مين رح تفرم هل مرة 🤣 🌸💖💁🏻‍♀️ #نادين_نسيب_نجيم #صالون_زهرة“.

 وقد ظهرت بالصورة الجديدة من كواليس العمل لشخصية زهرة،ترتدي فستان أحمر قصير وتحمل مروحة يد كتب عليها “قديرة” في إشارة إلى أن زهرة سيدة قوية.

واعادت نشر الصورة ذاتها على الانستاستوري ولكن مع تعليق مختلف حيث تغزلت بزهرة فكتبت “ييي شو ارويجينال هل اللوك..يي شو اورجيناااال”. 

وبدأت منصة شاهد للترويج لصالون زهرة 2 عبر منصتها وطرحت البوستر مُحضرة الصفحة الخاصة بالمسلسل عبر هذا الرابط اضغط هنا

ويشهد الجزء الثاني من مسلسل “صالون زهرة” تغييرات جذرية في تركيبته، اذ لم تسند كتابة النص لمؤلفة الجزء الأول منه الكاتبة اللبنانية ندين جابر، وتم تكليف كلوديا مارشليان بهذه المهمة في الجزء الثاني منه.
كما ستشهد أجواء الحي بعض التغييرات وسيتم دخول شخصيات جديدة إلى العمل الذي سيحتفظ بأبطاله الرئيسين مثل نادين نجيم ومعتصم النهار وزينة مكي وفادي أبي سمرا، ورغم أن المنافسات بين أبناء الحي لن تختلف كثيراً في الطابع العام، إلا انه سيشهد احداثاً جديدة غير متوقعة.