جدل حول الحالة الصحية للنجم الهندي أميتاب باتشان.. وهذه وصيته


أثار النجم الهندي الشهير أميتاب باتشان الجدل مؤخرا حول حالته الصحية بعد تأجيل تصوير عدد من أعماله الجديدة، لإصابته للمرة الثانية بفيروس كورونا، ورفضه الإفصاح عن تفاصيل أعراضه.

وبحسب وسائل إعلامية محلية، تجمع عدد كبير من محبي أميتاب باتشان أمام منزله كعادتهم يوم الأحد الماضي للتأكد من حالته الصحية، ووقفوا ساعات طويلة منتظرين خروجه لهم والاطمئنان عليه، ومن ناحية أخرى حرص على الخروج والتلويح للجماهير لكن بدت عليه علامات المرض، فيما بادله محبيه بالتحية مع اللافتات والظهور.

وفي وقت سابق، نشرت العديد من الشائعات التي تشير لتعرض الممثل الهندي لوعكة صحية، وجاء ذلك بنشر صور لديه تبين علامات السن والكبر، حيث تداول المتابعون صورا له وهو في حالة صعبة، فيما يهرع ابنه أبيشاك باتشان إلى المستشفى للاطمئنان عليه.

وفي تغريدة سابقة من عام 2020 له كشف أميتاب باتشان عن وصيته لجمهوره، وقال إنه قرر التبرع بالأعضاء بعد وفاته، دعما للقضية الشهيرة التي مازالت ممنوعة لدى الكثير من الدول العربية والإسلامية.

وأشار أميتاب باتشان إلى التبرع بالأعضاء وفاءا وتكريما للأجداد، والراحلين، فيما كشف عن تقسيم ثروته بالتساوي بين ابنه أبيشاك وابنته شويتا، تبلغ ثروة أميتاب باتشان حوالي 400 مليون دولار، وأكد في تصريحات سابقة له على أنه عند وفاة ستقسم بالتساوي بين ابنته.