أشرف عبد الباقي بموقف محرج من سيدة وابنها في عرضه المسرحي.. وهكذا طلب منها المغادرة.. شاهد بالفيديو


انتشر في الساعات الأخيرة فيديو للممثل المصري أشرف عبد الباقي، وهو يقوم بإحراج سيدة بسبب طفلها وبكائه خلال أحد عروض مسرح مصر.

ويظهر في الفيديو أشرف عبد الباقي واقفًا على المسرح مع صوت طفل يبكي بصوت عالٍ، وهو ما جعل أشرف عبد الباقي يطلب من والدته الخروج من القاعة لكن بطريقة كوميدية قائلا: “لو سمحتي يا أم الولد خديه واطلعي بره لغاية ميبطل عياط وبعدين ادخلى تاني هو مش مضايقني بس هو مضايق باقي الناس في المسرح”.

واستقبل الجمهور في المسرح تصرف أشرف عبد الباقي بالتصفيق الحاد، مؤيدين رأيه بضرورة خروج السيدة بسبب طفلها وبعدها قام بإعادة المشهد من جديد مع كل من ويزو وأوس أوس.

وعرض للفنان أشرف عبد الباقي مؤخرا مسرحية بعنوان كنز الدنيا وهي المسرحية التى قدمها على قناة on tv مع مجموعة كبير من شباب ذوي القدرات الخاصة.

و كان قد كشف الفنان أشرف عبد الباقى عن كواليس التعاون مع شباب ذوى القدرات الخاصة الذين شاركوا معه في مسرحية كنز الدنيا والتي تم عرضها منذ أيام قليلة. وقال أشرف عبد الباقى في تصريح لصدي البلد : كنت أستعين باسر شباب ذوى القدرات الخاصة من أجل تحفيظ أدوارهم وكنت من ناحية أخرى اختار الكلمات البسيطة والعبارات السهلة من أجلهم حتى لا تكون صعبة عليهم.