هاري ستايلز ينفي البصق على زميله كريس باين بعرض فيلم Don’t Worry Darling في مهرجان فينيسيا ويُعلق بإحدى حفلاته


أغلق ممثل كريس باين في وقت سابق التكهنات بأن هاري ستايلز بصق على الممثل في العرض الأول لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي لا تقلق حبيبي ، واصفا الإشاعة بأنها “سخيفة”

هاري ستايلز يلقي الضوء على الموقف السيئ.

في حفل ماديسون سكوير غاردن، مازح ستايلز حول مقطع الفيديو الذي اجتاح الإنترنت بعد العرض الأول لفيلمه الجديد في مهرجان فينيسيا

خلال مجموعة الحفلات الموسيقية لـ Styles ، قال المغني والممثل ، 28 عامًا ، ممازحا جمهوره أنه ذهب “بسرعة كبيرة إلى البندقية ليبصق على كريس باين” ، وفقًا لمقاطع فيديو متعددة للمعجبين.

بعد وقت قصير من العرض الأول لفيلم لا تقلق دارلينج يوم الاثنين ، هجم رواد الإنترنت بفكرة أن ستايلز يبصق على باين عندما جلس بجواره وهو يبلغ من العمر 42.

ووفق موقع “فارايتي” الأمريكي، اٌتهم الممثل والمغني الإنجليزي هاري ستايلز بالبصق على زميله في الفيلم كريس باين، خلال افتتاح عرض الفيلم.

وفي لقطات من مهرجان البندقية السينمائي، تم تداولها مؤخرًا على نطاق واسع عبر وسائل التواصل الاجتماعي، شوهد ستايلز وهو يقترب من باين ليجلس بجانب الممثل في عرض الفيلم، وبينما ينتقل ستايلز بسرعة إلى مقعده، يقوم بحركة بصق باستخدام الفم، بينما يبدو على وجه باين الاندهاش لكنه يأخذ الأمر بخفة ويبتسم كأنه فعل معتاد بينهما.

وانتشر مقطع الفيديو بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي بين مؤيد ومعارض، فالبعض يرى أن هاري ستايلز بصق بالفعل على زميله والبعض الآخر يراه مجرد فعل عادي تم تأويله عبر الخطأ.

وأدى انتشار الفيديو إلى سرعة الرد من النجوم أبطال العمل، حيث علق ممثل رسمي عن كريس باين: “هذه قصة سخيفة وغير حقيقية”.

وأضاف: “فقط لكي أكون واضحًا، لم يبصق هاري ستايلز على كريس باين، لا يوجد شيء سوى الاحترام بين الرجلين وأي اقتراح بخلاف ذلك هو محاولة فاضحة لخلق دراما لا وجود لها ببساطة”.

وذكر الموقع، أن الموقف الأخير يعتبر استكمال لحملة التكهنات بأن الأمور ليست كلها حب بين المشاركين في المشروع، ومع ذلك، كان هناك الكثير من الابتسامات من الممثلين في احتفالات يوم الإثنين الماضي.

وفي الأيام الأخيرة، تبنى الجمهور نظرية وجود خلافات بين أبطال العمل، رغم أن كل الشواهد توحي بالعكس، حيث وقف الأبطال على السجادة الحمراء سويًا يبتسمون ويلتقون صور ترويجية للفيلم.