مايا دياب ترد على انتقادات ملابسها الجريئة: لا اتعمد لفت الانتباه أنا فنانة مختلفة


ردت الفنانة اللبنانية مايا دياب على الانتقادات التي توجه لها بسبب إطلالتها التي دائما تثير الجدل، واتهامها أنها تعتمد ذلك للفت الأنظار.

وقالت مايا دياب خلال لقاء مع برنامج The Insider بالعربي  مع الاعلامي ايلي الحلو: أنا مختلفة أنا فنانة لست عادية أشبه نفسي وأعبر عن نفسي، إذا خرجت على العشاء مع أصدقاء من دون التقاط صور ونشرها سأرتدي نفس الملابس، لدي فريق يعمل معي أحيانا يسألوني لماذا لا أنشر صور من سهراتي مع أصدقائي وأنا أفضل أن أحتفظ بهذه الصور لنفسي.

وتابعت: أنا لا ألفت الانتباه أنا إنسانة أعبر عن نفسي ولست مثل كل الناس نشبه بعض، بل إنسانة مختلفة، مايا الإنسانة غريبة ومايا الفنانة غريبة أكثر لأن لدي مساحة أعبر عن نفسي بكل شيء.

على جانب آخر، تحدثت مايا دياب عن خلافها مع النجمة السورية أصالة.

وقالت مايا دياب: “كنت أتمنى أن يبقى الخلاف بيني وبين أصالة، ولا يتصدر للإعلام، أنا ما حكيت ولا مرة عن خلافنا، احنا كنا في الحقيقة أصدقاء وبين الأصدقاء بيصير خلافات، وصار شغلة وصار في بُعد، وهذه الأمور طبيعية ولا أحب أن يكون عنوان بيتصدر الصحف”، حسب لقائها مع برنامج The Insider.

من ناحية أخرى، طرحت الفنانة مايا دياب، في يوليو الماضي أحدث أغانيها المصورة مع المخرج رجا نعمة، وتحمل اسم “عيش أحلى سنين”، وذلك عبر قناتها الرسمية على “يوتيوب”، من كلمات أمير طعيمة ألحان مدين، وتوزيع هادي شرارة.