بسبب استضافتها “فراشة التيك توك”.. ريهام سعيد تتعرض لانتقادات قبل أيام من انطلاق برنامجها الجديد


تعرضت الإعلامية ريهام سعيد لانتقادات عديدة من متابعيها، وذلك بعد قيامها بنشر برومو الحلقة الأولى من برنامجها الجديد “صبايا الشمس”، الذي تعود به للشاشة بدءا من السبت المقبل 10 سبتمبر.

للمشاهدة اضغط هنا

ونشرت ريهام سعيد عبر حسابها في إنستغرام برومو الحلقة، التي تستضيف فيها الطفلة “بسنت”، التي اشتهرت بلقب “فراشة التيك توك”، لتنهال على حسابها الانتقادات بسبب اختيارها لضيفة أول حلقة.

وظهرت بسنت في البرومو وهي تضع المكياج لريهام سعيد، وفي لقطة أخرى سألتها ريهام سعيد عن رأيها في الفنان محمد رمضان، لتجيب: “في ناس كتير بتغني صوتها أحلى منه”.

وتركزت الانتقادات على اختيار ضيفة الحلقة الأولى، وقال أحد متابعي ريهام سعيد: “بداية غير موفقة مع البنت دي، ياريت ترجعي لمواضيع هادفة قوية زي زمان، مش فنانين ومواضيع تافهة”.

وعلقت متابعة أخرى على البرومو قائلة: “يا ريهام مش من أولها كده وكمان محمد رمضان، ربنا يستر، ونورتي الشاشة”.

واشتهرت الطفلة بسنت بتقديم مقاطع فيديو قصيرة عبر “تيك توك” تخطت آلاف المشاهدات، وظهرت فيها بصحبة خالها، ولفتت أنظار المتابعين بفصاحتها رغم صغر سنها.

يذكر أن ريهام سعيد كانت أعلنت في يوليو 2021، اعتزالها العمل كمقدمة برامج والتركيز خلال المرحلة القادمة على أعمالها الفنية كممثلة، وذلك بعدما تعرضت لمشكلات كثيرة بسبب برامجها، وصدرت أحكام قضائية عديدة ضدها بعد أن تم إيقاف برنامجها “صبايا الخير” أكثر من مرة.

ويعرض برنامج “صبايا الشمس” أيام السبت والأحد والإثنين، الساعة 9 مساء على قناة الشمس.