ياسر جلال يشارك بالسباق الرمضاني 2023 بمسلسل ألف ليلة وليلة.. تعرف على التفاصيل


يشارك الممثل المصري ياسر جلال في السباق الرمضاني 2023 بمسلسل ألف ليلة وليلة، “ويقدم شخصية “شهريار” فيه .

وقد اعتذر المخرج حسام علي عن تقديم العمل مؤخرًا، وبالتالي تعاقدت الجهة المنتجة للمسلسل مع المخرج إسلام خيري ليقوم بالمهمة، كما يتم التعاقد حاليًا مع باقي أبطال العمل، وهو الذي يكتبه المؤلف أنور عبد المغيث.

ياسر سيجسد في المسلسل دور “شهريار” الذي يقرر أن يقتل كل فتاة يتزوجها في صباح اليوم التالي للعرس بسبب الخيانة، حتى يلتقي بالفتاة “شهرزاد” التي تستخدم معه الحيلة للنجاة من الموت، فتبدأ فىي سرد العديد من الحكايات والقصص المشوقة، وتحرص على أن يظل للحكاية بقية تسردها له فى اليوم التالي، ما يجعله يؤجل الأمر بقتلها، لتستمر الحكايات والقصص، وتظل “شهرزاد” على قيد الحياة.

من المفترض أن يبدأ “جلال” التحضير للعمل خلال الفترة المقبلة، فيما سيواصل المخرج الجديد للمسلسل إسلام خيري في الفترة الحالية ترشيح باقي أبطال العمل، والنجمة التي ستلعب دور “شهرزاد”، من أجل الإعلان عن بداية التصويرعقب التعاقد معهم بشكل رسمي.

شارك ياسر جلال في الموسم الرمضاني 2022 بمسلسل الاختيار3، وضم المسلسل عدد كبير من النجوم أبرزهم، أحمد السقا، أحمد عز، كريم عبد العزيز، إيمان العاصي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل كان من تأليف هاني سرحان وإخراج بيتر ميمي.