في يومين فقط.. mbc1 تحقق اكثر من 15 مليون مشاهدة بمشهد لـ نادين نجيم من مسلسلها صالون زهرة بجزئه الاول


رغم مرور سنة كاملة على عرضه، حقق حساب mbc1 على فيسبوك اكثر من 15 مليون مشاهدة بمشهد للنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم من مسلسلها صالون زهرة بجزئه الاول اذ شاركوه منذ يومين عبر حسابهم في الفيسبوك وهو انتاج شركة الصباح واخراج جو بوعيد، والجمهور بانتظار الجزء الثاني منه على احر من الجمر.

وقد علقت النجمة اللبنانية على هذا النجاح ناشرة الصورة ومعلقة :“ 15 مليون مشاهدة في يومين فقط لمشهد من صالون زهرة”.

تستمر شركة الصباح سيدارز ارت بالتجهيزات والتحضيرات لديكورات مسلسل النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم والذي يحمل عنوان “صالون زهرة” بجزئه الثاني.

https://www.instagram.com/reel/Ch861amDdb8/?utm_source=ig_embed&ig_rid=88e0d5d8-da4c-4aeb-bd43-32a20a07f983

المسلسل الذي يتألف من 10 حلقات، وهو من إنتاج شركة «الصباح إخوان» وسيعرض عبر منصة «شاهد» في الأشهر المقبلة وهو من كتابة كلوديا مرشليان واخراج جو بوعيد.

وتواصل النجمة تشويق الجمهور ايضاً على خاصية الانستاستوري في حسابها على انستغرام لبدء التصوير ويتفاعل الجمهور بكل تعليق او اطلالة لها بشكل كثيف لتتصدر الترند على السوشيال ميديا.

“صالون زهرة” بطولة نادين نسيب نجيم، معتصم النهار، طوني عيسى، فادي أبي سمرا، رشا بلال، جنيد زين الدين، نهلة داوود، كارول عبود، زينة مكي، لين غرة، رشا بلال، أنجو ريحان، حسين مقدم، علي سكر، نقولا دانيال، عمر ميقاتي، نوال كامل، مجدي مشموشي، ناظم عيسى، سمارة نهرا، جورج دياب، هشام أبو سليمان، كميل يوسف، تأليف نادين جابر، وإخراج جو بو عيد.