تصدر مسلسل منعطف خطر المركز الاول في مصر وقائمة الاعلى مشاهدة في الدول العربية على منصة شاهد.. تعرف على تفاصيل الحلقتين 12 و 13


تصدرت الحلقة 13 من مسلسل منعطف خطر تريند جوجل ومواقع التواصل الإجتماعي الذي يعرض على منصة شاهد حيث شهدت احداث مهمة وتطورات خطيرة والمسلسل من بطولة النجم باسل خياط واخراج السدير مسعود الذي حيّر الجمهور بسؤال “من هو قاتل سلمى”.

ويحتل مسلسل “منعطف خطر” المركز الأول ضمن قائمة الأعمال الأعلى مشاهدة عبر المنصة في مصر، والمركز الثالث بقائمة الاعلى مشاهدة في لبنان .

كشف عز شقيق ( محمد علاء) لباسل خياط “هشام” عن كافة علاقته بسلمى وبرأ نفسه من تهمة قتلها ولكنه في المقابل ثبت على نفسه تهمة قتل محسن “احمد صيام” ولم ينكر هو الأمر. ولكن هل سيُصدقه الجمهور.. لانه هو الوحيد الذي يعرف بتفاصيل المفتاح وهو الذي كان يتواصل معها ويساعدها بكل شيء بشأن سفرها، وحتى بالمال، مما يعني ان علاقته قوية جداً بها، ومن المتوقع انه اخترع كذبة او عدة اكاذيب بشأن روايته مع هشام ، وهل سيُصدق الجمهور انه لم يقابلها؟ ولماذا قام بقتل احمد صيام عمداً بما انه بريء؟؟؟؟؟

وبشأن مقتل سلمى نتساءل لماذا نستبعد والدها او عمها ومن الممكن ان يكونا قد اتفقا بين بعضهما، لمراقبتها بشأن سوابقها الغير عاقلة، لانه سبق لوالدها انه لحق بها دون علمها الى منزل صديقها كريم “ آدم الشرقاوي” وصعق بوجهها وارجعها الى المنزل، ووالدها ايضاً يعترض على دخولها مجال السوشيال ميديا كما تبين بالتحقيقات ولا يُعجبه هذا العمل.

كما يطلق هشام سراح خالد “محمد علاء” من السجن بعد عدم كفاية الادلة على جريمة سلمى، ومن ثم يذهب الى والده ويتبرأ منه بسبب قساوة قلبه عليه، لانه لم يأتي لزيارته في السجن ولم يسأل عنه.

بدأ هشام “باسل خياط” في العودة إلى الوراء والرجوع إلى عبد الرحمن، أما جيهان فأبلغت عن زوجها باسم سمرة، ويأتي المعلم سلامة “احمد ماهر” وأخذ بضاعته، ولكنه يرفع سلاحه في وجه جمال وشقيقه للأخذ بثأر قديم.

كما يتلقى هشام “باسل خياط” رسالة في سياق الحلقتين 12 و 13 ان والده توفي ويذهب مع والدته ويدفنوه .

مسلسل “منعطف خطر” مكون من 15 حلقة، ويعرض عبر منصة “شاهد VIP” تأليف محمد المصري، وإخراج السدير مسعود، ومن بطولة باسل خياط وريهام عبد الغفور وباسم سمرة ومحمد علاء وسلمى أبو ضيف وآدم الشرقاوي وتامر نبيل وحنان سليمان. 

ويتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع أحداث المسلسل، التي تدور حول كشف غموض مقتل الإنفلونسر الشهيرة سلمى الوكيل، حيث تتشابك الاتهامات والألغاز.

وهذا اللغز انتقل إلى السوشيال ميديا ليتحول الجمهور مكان المحقق هشام بالفعل مع الصور والمقاطع وربط الخيوط ببعضها لمعرفة القاتل قبل إنتهاء المسلسل ‎حتى أن الأمر وصل لدرجة انه  إحدى المشاهدات طلبت من منصة “شاهد” أول حرف من إسم القاتل ‎و البعض الآخر حوّلها لنكات مع memes كثيرة واخر فكّر في ان احمد ماهر هو قاتل سلمى.

وفي الحلقات الاولى السابقة:

كشفت الحلقات الأولى من مسلسل منعطف خطر عن الإبلاغ من قبل مجهول عن سماعه صرخات وآثار دماء فى إحدى المناطق النائية، ليتم تكليف الضابط “هشام منتصر” باسل خياط بالتحقيق فى البلاغ ، ليتم الكشف عن وجود جثة لفتاة شهيرة على موقع التيك توك تدعى سلمى “سلمى أبو ضيف” في سيارة تابعة لأحد أبناء رجال الأعمال والمرشح لرئاسة نادي شهير.

وتكشف الأحداث الاولى عن عائلة القتيلة، حيث تظهر والدتها جيهان “ريهام عبد الغفور ” ووالدها جمال “ باسم سمرة ” ، اللذان يكونان قد سافرا إلى مدينة العين السخنة لقضاء إجازة قصيرة في حين رفضت ابنتهم السفر منهم لانشغالها بحفل فى النادي.

كان قد ازداد الغموض بعد اكتشاف أن جثة الإنفلونسر الشهيرة سلمى الوكيل وجدت في سيارة رجل الأعمال خالد سليمان (محمد علاء) الذي ينتظر ترشحه في انتخابات ناد رياضي كبير.

ويتم التحقيق بشكل غير رسمي مع نجل رجل الأعمال والمرشح محمد علاء “خالد سليمان ” إلا أن والده يتدخل ويقوم بعمل بلاغ بأثر رجعي حول اختفاء السيارة ، كما يتم الكشف عن وجود علاقة عاطفية بين سلمي وكريم “ آدم الشرقاوي ” إلا أن هناك خلافات نشبت بينهم، ليتضح أنه هناك سراً ، خاصة وأنه كان الشخص الأخير مع القتيلة قبل وفاتها حتى الآن.

وتنقلب الأحداث لاتجاه آخر تجاه كريم الصباغ (آدم الشرقاوي) الشاب الصغير الذي يُشتبه في تورطه في جريمة القتل، بل ويضاف إليها جريمة اغتصاب سيحسمها تقرير الطب الشرعي، لكن ما يلبث أن ينتقم منه والد سلمى بعد كشف مخططاته للتغرير بها وتشويه سمعتها بين زملائها، وبالتالي يستمر لغز الجريمة غامضا حول القاتل ودوافعه للجريمة.