فريدة سيف النصر لرواد مواقع التواصل:”«بتحاربوا تُمن عدد البلد في أكل عيشهم».. وتدافع عن محمد رمضان


هاجمت الفنانة المصرية فريدة سيف النصر، “الكتائب الإلكترونية” المستأجرة لمهاجمة الفنان محمد رمضان واتهامه بالشذوذ الجنسي.

وقالت فريدة سيف النصر لـ”العين الإخبارية”، إن “هناك من يقف ضد نجاح بعض النجوم بدافع الغيرة والحقد والحسد، وفي سبيل الوصول إلى مبتغاهم يحركون كتائب إلكترونية ممولة ضد نجم أو فنان بصورة ممنهجة بغرض النيل من سمعته كما حدث من محمد رمضان”.

وأضافت: “ما كان لي أن أقف مكتوفة الأيدي وأنا أرى شاباً في عمر ابني، يتعرض لمثل هذا الاتهام المشين في عرضه دون أن أتدخل وأرد وأدافع عنه”، مؤكدة أن دفاعها عنه ناتج عن حب وليس له أغراض أخرى”.

أما عن اتهامه بنشر البلطجة، فقالت مستنكرة: “كيف يتهم محمد رمضان بهذا الاتهام ومن قبله أنتجت أفلام كإبراهيم الأبيض والأفلام التي كان يخرجها خالد يوسف وغيره حتى قبل دخول محمد رمضان إلى ساحة التمثيل؟”.

وتابعت: “الغيرة قد تكون دافعاً قوياً للنيل من أي ممثل ناجح أو مشهور لا سيما وأن الله أفاض عليه من رزقه، وحباه بحب الجماهير بشكل لافت فمن المؤكد أن يكون له أعداء يتمنون أن لا تقوم له قائمة أو أن ينزل من على عرش النجومية”، بحسب وصفها.

وأكملت: “عرفت محمد رمضان عن كثب خلال تصوير مسلسل موسى ووجدته إنساناً في غاية الجمال والرقي وله أياد بيضاء على كل من حوله وهو ابن بار بوالديه ورفعهما معه كلما ارتفع، كما أن علاقته بالعمال وأصحاب المهن ذات الأجور القليلة في قمة الرقي، وكان يحرص على أن يطعمهم مما يأكل”.

وتوقعت سيف النصر أن يظل رمضان متربعاً على عرش النجومية في مصر والوطن العربي خلال السنوات المقبلة فهو يمتلك موهبة نادرة من جهة وذكاء مفرط في اختيار أغانيه ومسلسلاته وأفلامه تجعله دائماً نجم شباك للجماهير أينما حل، وفقا لتعبيرها.

كما هاجمت الفنانة فريدة سيف النصر رواد السوشيال ميديا الذين ينتقدون عدد من الفنانين معبرة عن حزنها لكون البعض لم يتخيل ما تفعله الكلمة من ذبح لمعنويات الطرف الاخر مؤكدة أن كل هذه الانتقادات ما هي إلا مخطط لضرب القوى الناعمة والفنانين على الرغم من دورهم المؤثر في المجتمع وأنهم سبب في توفير دخل لحوالي 14 مليون شخص.

وعبرت فريدة عن غضبها من هذه الانتقادات عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك وكتبت:” أنا زعلانه علينا كلنا.. المصريين أحلى وأطيب وأجدع من كده بكتير خفة دم وكرم وذوق إيه اللي حصل؟” وتابعت متسائلة :” ليه بنستخبي ورا شاشات وتنزل نحر رقاب بعض الكلمة القاسية بتذبح بقينا نكديين منعرفش نفرق بين جد وهزار كله عايز يتخانق مع كله.. إيه ده كل يوم يعاملوك بوش أو حسب المصلحة”.

واستكملت فريدة حديثها قائلة :” في إيه بعض الناس ماسكين الفنانين وكأن في تار بلا أسباب دي عجزت ودي كرمشت ودي غيرت دينها وده دمه تقيل وده كبر في السن لكن بيغني وده اتكسح ودي روحي موتي كفايه.. مالكم في إيه بجد.. هما الناس دي ما أسعدتكمش أعمالهم فترات من الزمن؟ طيب بلاش أنت مابتحبيش فلان غيرك بيحبه”

واضافت قائلة :” تحسوا أنه مخطط لهدم الفنانين اللي فاتحين بيوت 14 مليون متخيلين كل المهن شغالة معانا تحت أيديهم كام عامل وأسطى كل واحد فيهم عنده أهل وزوجه وأطفال وفي اللي جوز ولاده وعندهم بيوت مفتوحة بتحاربوا تمن عدد البلد في أكل عيشهم”.

واختتمت حديثها قائلة :” اقرأوا كده المسلسل بيكتب ناس قد إيه عمالة كفاية هد في الفن الوحش انقدوه بأدب والكويس شجعوه إنما تهزأوا فنانين كبار ليه يعني على فكره أنا عارفة إنها لجان مستهدفة الفن المصري والفن عموما هاه قرروا إيه.. هنشتم من ورا الشاشة ولا هنقول كلام نصح حلو يا باشا”