حظك اليوم


ابراج وتوقعات ليوم السبت 20 اب اغسطس 2022

 برج الحمل

مكالمة هاتفية مثيرة أو بريد إلكتروني يأتيك من أحد الأصدقاء يبلغك بأنباء سارة. ستحقق نجاحا في مجال الفن، وربما تلهمك هذه المكالمة بعض الأفكار الجديدة للتحقق المزيد في هذا المجال. استغل كل الأفكار ووجهات النظر لصالحك.

 برج الثور

تستطيع اليوم الوصول إلى حلول بشأن أوضاعك المالية أو الصحية. شخصيتك المرحة تجذب جميع الأشخاص تجاهك فاستغلها في تبديد جو الكآبة المحيطة بك في العمل. في المساء، ستكون الأجواء لطيفة، وستكون مستعدا للمشاركة في مشروع عمل جديد.

 برج الجوزاء

مشاحنات وخلافات قد تحث بينك وبين أخ أو جار لك. يجب عليك أن تسوي هذه الخلافات اليوم قبل الغد. إذا لم تكن حريصا على إنهائها وإن لم تبادر بتسويتها، قد تتحول إلى معركة! عندما تبدأ الخلافات أمامك، حاول أن تحولها بذكائك إلى مناقشة ممتعة.

برج السرطان

يوم غريب وممل لا يعد بأي تطور أو نتيجة، تظهر بعض المسائل الطارئة على الصعيد المهني وقد يعترض بعضهم على مواقفك، فلا تؤزم الوضع. تصرفاتك الاستفزازية قد تؤدي إلى خلاف مع الشريك وتكون العواقب وخيمة جدا بسبب الضغوط. قد تصاب بانهيار عصبي مفاجئ.

 برج الاسد

الظروف كها ستكون لصالحك اليوم إذا فكرت في الاستثمار في مجال العقارات. أي نوع من الاستثمار اليوم سيكون ناجحا. كن مستعدا لاستضافة أحد الأصدقاء في منزلك اليوم. ستستفيد اليوم من رسالة مهمة أو من مكالمة هاتفية. إن لم تقم باستضافة هذا الشخص في منزلك، ستتمنى أن تزور أحد الأقارب او الأصدقاء.

 برج العذراء

أحوالك العاطفية تسير على ما يرام خلال الفترات الأخيرة، ولكن لسوء الحظ قد تشعر بالوحدة وعدم القدرة على الوصول إلى الحبيب. قد تكون هذه الظروف هي القشة التي قسمت ظهر البعير، ولكن لا تضع وقتك في الحسرة والأسف. حاول أن تشغل نفسك بشيء آخر حتى يطل عليك الحبيب بحيويته وإشراقه ليزيل عنك هذه الغمة.

برج الميزان

ظروف خارجة عن إرداتك قد تتسبب في فشل العلاقة بينك وبين الحبيب. ربما يتدخل الأهل أو الأصدقاء في حل المشكلة. إذا كان الحبيب معترفا بخطئه ويعتذر لك، فعليك أن تعاتبه. ربما لا ينتهي هذا الأمر بين عشية وضحاها، فاستعد لمواجهة يوم صعب غدا.

برج العقرب

أنت مستعد لكل ما هو جديد ومختلف. هل هناك وقت أفضل من اللحظات الانتقالية التي يعيشها الإنسان التي يتمكن فيها من تحقيق أهدافه؟ ما الأهداف التي حققتها وما الأهداف التي لم تحققها بعد؟ كن صادقا مع نفسك عندما تجيب على هذه الأسئلة. هل تفكر في العمل بأسلوب مختلف في المستقبل؟ هذه الأسئلة ستساعدك كثيرا فاحتفظ بها!

برج القوس

الهدية التي تبحث عنها من أجل شخص ما ربما تجد صعوبة في العثور عليها. ربما تزور أكثر من محل وتجد أن هذه الهدية تم بيعها منذ فترة. هذا الأمر قد يصيبك بخيبة الأمل والإحباط ولكن لا داع للتذمر والضجر. أمامك اختيارات أخرى فيمكنك أن تطلب هذه الهدية عبر الانترنت أو يمكنك البحث عن أي شيء آخر.

برج الجدي

ستسافر قريبا في رحلة ما تتعلق بالعمل. طرأت العديد من التغييرات على حياتك طيلة الفترة الماضية، ومستمرة حتى الآن. قد تتعلق هذه التغييرات بعمل شاركت فيه من فترة طويلة. لا تمل اليوم من العمل، ولا تئن منه. مارس التمارين الرياضية بين الحين والآخر.

برج الدلو

توقع حصولك على بعض المعلومات المادية المفيدة من مصدر غير متوقع. ربما تتعلم شيئا جديدا اليوم في مجال الاستثمار، أو ربما تُعرض أمامك العديد من الفرص الممتازة التي تتعلق بمجالك. لن تجد يوما أنسب من هذا لتغيير أسلوب حياتك.

برج الحوت

هل تفكر في الهروب أو في الانطلاق لمكان بعيد هذه الأيام؟ إذا لم تفكر بجدية في هذا الأمر، ستقوم بالتخطيط لرحلة ما خلال الشهر المقبل لغرض تعليمي كحضور ورشة عمل. ستقوم بالسفر للخارج من أجل العمل. تؤدي عملك اليوم بشكل جيد بفضل جديتك وانضباطك.