دنيا بطمة ترد على اعتذار وتوسلات زوجها “محمد الترك”


انتشرت أنباء منذ فترة تفيد بوجود خلافات بين المنتج محمد الترك وزوجته المطربة دنيا بطمة، وذلك بعد أن تبادلا الثنائي نشر الرسائل المبطنة عبر حساباتهما الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وتفاجئ الجميع أمس بنشر المنتج محمد الترك رسالة اعتذار لزوجته دنيا بطمة عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” من خلال خاصية “إستوري”، كتب فيها: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان، فأنا من هذا المنبر اعتذر لملكتي”.

وتابع: ” وأقول لها لا يوجد بنت تقدر أن تزعل من أبوها ولا يوجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تنسى العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”.

وتابع قائلًا: “فأنتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي وأنا كنت سند لك ولا أستطيع أن أنسى، اعطيتيني جناحان لكي أطير من جديد وكلمتي كف يدي نانا وفيقا وكاي كاي ونيشكا ونيشك”.

واختتم حديثه: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، انتظرك بفارغ الصبر، اعشقك”.

ومن جانبها حرصت الفنانة دنيا بطمة الرد على محمد الترك ولكن بطريقة غير مباشرة، حيث نشرت مقطع فيديو لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “إنستجرام” على أنغام أغنية المطربة أصالة الجديدة “غلبان”، وجاء المقطع كالآتي: “لا دا فاته وفاته، رمناه بماضيه وحكاياته، دا فاكر دمعنا هنا على خدنا يا تهيؤاته”.