راغب علامة يحيي حفله في مهرجان الفحيص بالاردن وسط حشد جماهيري وتكريم خاص له.. ويرثي الراحل احسان المنذر على المسرح


احيا السوبر ستار راغب علامة مساء امس حفل غنائي ضخم  حضره الالاف ضمن مهرجان الفحيص في دورته الثلاثين تحت شعار “الأردن تاريخ وحضارة”، وغني السوبر ستار باقة من اغانيه التي هزت ارجاء المهرجان بالفرح والسعادة والمتعة الفنية كما تم تكريم السوبر ستار من ادارة المهرجان وحصل على درع تقديراً لاعماله الناجحة ومسيرته الفنية .

كما وشارك السوبر ستار رسالة عبر حسابه في تويتر بعد نجاح حفله ونشر مجموعة من الصور :” ليلة امس في مدينة الفحيص كانت ليلة من ليالي العمر شكراً من القلب لهذا الجمهور المحبّ والذوّاق للفنّ، والشّكر الكبير لـ #المملكة_الأردنية شعباً وأرضاً وملكاً وقيادة ولإدارة #مهرجان_الفحيص على هذا التّنظيم الرائع”.

كما وجه السوبر ستار تحية للراحل الموسيقار الكبير احسان المنذر خلال حفله واهداه اغنيته “عنجد” قائلاً :«تحيّة لروحه الطيّبة وفنّه العظيم، كان دائماً يقول لي ان آخذه معي الى الاردن لانه يحب هذه الارض الطيب، والان ترك هذه الدنيا وأصبح في مكان أحسن»

وقدم السوبر ستار مجموعة من اغنياته استمارة 6 التي تواصل تصدر الترند على يوتيوب واليوم محتلة المركز 21 كما اقتربت لتحقيق المليون 13 في نسبة عدد المشاهدات.

ودخل “علامة” مسرح الحفل على أنغام أغنيته “أنا اسمي حبيبك”، قبل أن يشعل حماس الجمهور بأغنيته الشهيرة “نسيني الدنيا”، وبعدها غنى “مبهزرش” و”فورا غرام”، قبل أن يحظى بتكريم من مدير المهرجان أيمن سماوي، الذي وصف الحفل بالناجح فنيا وجماهيريا.

وقال مدير المهرجان أيمن سماوي لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، إن حفل الفنان اللبناني راغب علامة شهد إقبالا جماهيريا كبيرا في دورة هذا العام، بسبب السمعة الكبيرة التي يتمتع بها المهرجان والتنظيم الجيد لدخول الجمهور وخروجه وتوفير أماكن مريحة لهم، فضلا عن جماهيرية الفنان اللبناني وحضوره لأول مرة للغناء في “الفحيص”.


Beirutcom.net