مايا دياب تؤكد انتهاء صداقتها مع أصالة.. “هيدا الموضوع مسكر”


كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب عن انتهاء علاقة الصداقة بينها وبين الفنانة أصالة، موضحة:” مع أصالة بطل في صداقة وهيدا الموضوع مسكر من زمان”.

وأكدت مايا دياب في تصريحات تلفزيونية لها مع برنامج عرب وود، على أن حياتها الخاصة غير قابلة للمناقشة العلنية، سواء الصداقة أو أية أمور أخرى.

وقع خلاف كبير بين الفنانة السورية أصالة والفنانة اللبنانية مايا دياب، نهاية العام الماضي، وهو الأمر الذي كشفت عنه الأخيرة في تصريحات لها عبر برنامج العرافة مع بسمة وهبة منذ عام 2021، بأن:” حصلت حاجة لو هي طلعت وتكلمت فيها أنا هتكلم ولو هي ما تكلمتش مش رح أحكي لأنو أخلاقي ومحبتي ما بتسمحلي أحكي”.

جاء ذلك بعد أيام من إعلان الصلح بين أحلام وأصالة بعدما ألغت كلا منهما متابعة الأخرى عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ووقوع خلاف كبير بينهما.

وأهدت أحلام أصالة مجموعة من الهدايات غالية الثمن أثناء تواجد الأخيرة مع زوجها فايق حسن في منزل أم فهد وانتشار صور وفيديوهات لهما سويا بعد الصلح.

عرف عن أصالة صداقاتها المتعددة بالوسط الفني، وخلافاتها أيضا ومن أبرزها علاقتها بأنغام التي انتهت بسبب أزمة شخصية تخللتها تصريحات صادمة من الطرفين. 


Beirutcom.net