حورية فرغلي تكشف حقيقة تعاطفها مع قاتل نيرة أشرف


نفت الفنانة المصرية حورية فرغلي تعاطفها بأي شكل من الأشكال مع الطالب محمد عادل قاتل الطالبة نيرة أشرف بعد رفضها الارتباط به.

واستنكرت فرغلي خلال حديث خاص لـ”العين الإخبارية”، التصريحات الصحفية المنسوبة لها والتي تقول إنها تعاطفت مع القاتل بداعي أنه صغير السن ولا يمتلك الخبرات الكافية وأن دافع الغيرة كان السبب وراء القتل.

وأوضحت فرغلي أن بعض المواقع الصحفية حرفت الغرض من مقصدها، فهي لم تبد أي تعاطف نهائياً مع القاتل المدان بحكم محكمة الجنايات والمعترف على نفسه، متسائلة: كيف أتعاطف مع قاتل أقر بجريمته أمام العالم أجمع وأثناء محاكمته؟

وتابعت: ” هذا الشاب أحب نيرة بشكل مَرَضي وأراد أن يمتلكها بأي طريقة ممكنة، فإما أن تكون له أو يقضي عليها، وهو ما تحقق بالفعل، فحين تركته قضى عليها”.

وأردفت: ” تصريحات الشاب نفسها واعترافاته أمام القاضي كانت تؤكد أنه شخص غير طبيعي وعاشق لنيرة ويحبها بشكل مؤذ، وطالما قد آذاها وقتلها فالجزاء العادل لجريمته الشنعاء هو الإعدام، وأنا من المستحيل أن أتعاطف مع مجرم وقاتل”.

وطالبت فرغلي وسائل الإعدام بتحري الدقة في نقل التصريحات على لسانها، سيما وأن تصريحاتها في هذا الشأن قد انحرفت كلياً عن مقصدها.

أحدث مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف، على يد زميلها بالجامعة ضجة واسعة، إذ قام بقتلها ذبحا أمام الجامعة وعيون الناس، قبل أكثر من شهر.

بشاعة الحادث دفعت قطاعا عريضا من الناس للمطالبة بإعدام مرتكب الحادث على الهواء، حتى يكون عبرة لغيره، من الذين يلجأون للقتل لحل خلافاتهم الشخصية.

وتجدد الحديث عن قضية مقتل الطالبة المصرية نيرة أشرف الساعات القليلة الماضية، بعد تصوير مقطع مرئي لجثمانها من داخل المشرحة وتسريبه إلى مواقع التواصل الاجتماعي.

وأمرت نيابة أول المنصورة في محافظة الدقهلية بدلتا مصر بحبس 3 من طاقم التمريض بمستشفى المنصورة التخصصي 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة تصوير جثمان الضحية.