تطورات جريمة قتل سلمى.. وباسل خياط يكشف مسرح الجريمة ومن يُسرب التحقيقات في “منعطف خطر” المتصدر الترند وقائمة الاعلى مشاهدة على منصة شاهد


يتصدر مسلسل منعطف خطر الترند على تويتر ومؤشر البحث غوغل، وبقائمة الاعلى مشاهدة على منصة شاهد، ويتلقى النجم باسل خياط الكثير من الاشادات الواسعة على اداءه، كما ينال فريق التمثيل ايضاً تفاعلاً كبيراً من الجمهور مع الاحداث ويبحثون مع هشام عن القاتل، والمسلسل من اخراج السدير مسعود. وخلال المقال هذا نستعرض فيديو لاهم مقطع موسيقي ضمن المسلسل مع الممثل محمد علاء ولقد اذهل المخرج السدير المشاهدين بهذا المقطع الموسيقي، وننوه ان ‏Music composer & sound mix في المسلسل تولاها سعيد الهاشم @saed_alhashem_oktavemusic

كشفت حلقات مسلسل منعطف خطر الذي يقوم ببطولته النجم السوري باسل خياط عن خيط جديد في جريمة قتل سلمى الوكيل (سلمى أبو ضيف)، وذلك بعد أن ظهر علاء الذي كان على معرفة بسلمى ويساعدها في السفر لإكمال دراستها بالخارج.

وفي الحلقتان الثامنة والتاسعة من العمل على منصة شاهد تكشّفت العديد من الخبايا في الجريمة، وأفصح علاء للمقدم هشام (باسل خياط) عن أسم ناجي، الشخص الذي قابلته سلمى بجاردن سيتي ليلة مقتلها، ليبدأ المقدم هشام في البحث عن هذا الشخص حتى توصل لمسرح الجريمة الفعلي.

واتضح أن سلمى قد تم قتلها في المنزل الخاص بالدعاية الانتخابية لخالد (محمد علاء)، وذلك بعد أن هربت من منزل عبد الرحمن (كريم محجوب) الذي حاول الاعتداء عليها، لتزداد الشبهات حول خالد خاصة انه تم العثور على الجثة في إحدى السيارات المسجلة باسمه، وايضًا ظهوره في كاميرات المراقبة يقود تلك السيارة قبل وقوع الجريمة بيوم.

كما يتم الإمساك بـ”أبو سلمى” (باسم سمرة) قبل أن يقوم بقتل المدرب عبد الرحمن أحد المتهمين بقتل سلمى، والتي ظهرت في بداية الحلقة تزور عبد الرحمن وتخرج من منزله بسرعة بسبب محاولته التعرض لها.

ينفي جمال الوكيل أنه حاول قتل عبد الرحمن، الذي أكد ذلك بدوره، لافتاً إلى أنه طلب من والد سلمى المجيء إلى مكان بعيد عن الناس ليبتعد عن أجواء العزاء.

في التقارير الأمنية، يكتشف المحقق هشام أن شظايا الزجاج التي وجدت على سلمى غير  الموجود في منزل عبد الرحمن.

يشعر “هشام” (باسل خياط) بأن أحداً يسرّب معلومات عن القضية لجمال الوكيل، بدايةً عن كريم والآن عن عبد الرحمن.

وكشف أن آخر ما فعلته “سلمى” قبل سفرها بساعات هي زيارة قامت بها إلى “ناجي” في شقة في غاردن سيتي، وبعدها اختفت سلمى.

يتفقد هشام كاميرات أحد المحلات، ليشير صاحب المحل بأنه قام بمسح الكاميرات الخاصة بيوم الخميس بناءً على طلب من أحد رجال الشرطة الذي طلب من كل المحلات المجاورة أيضاً مسح التسجيلات.

في تفاصيل الحلقة التاسعة، يعاين هشام الدماء الذي وجده في إحدى شقق الحملة الانتخابية التابعة لخالد، ثم تحصل مواجهة بينه وبين هشام ويدّعي بأنه لا يعرف “سلمى”.

يزور “هشام” جمال والد سلمى المقتولة ويسأله عن علاقته بـ”كريم” الذي أثبت الطب الشرعي أنه قُتل ولم ينتحر، وحاول هشام أن يقنع جمال بالاعتراف بأنه قتل كريم.

كشفت “جيهان” عن أن “جمال” كان في المنزل بين أفراد أسرته.

ثم واجهت “جيهان” ريهام عبد الغفور زوجها “جمال” وطلبت أن تعرف منه تفاصيل الذي حصل، وهي مواجهة أخرى حصلت بين “خالد” و”أميرة” عن مكان وجوده ليلة مقتل سلمى (سلمى أبو ضيف).

ويشارك في بطولة المسلسل الى جانب باسل خياط،كل من ريهام عبد الغفور، باسم سمرة، آدم الشرقاوي، محمد علاء، تامر نبيل، والمسلسل من تأليف محمد المصري وإخراج السدير مسعود، ويعرض المسلسل حصريًا على منصة شاهد vip.


Beirutcom.net