آمبر هيرد في تل أبيب بعد إعلان إفلاسها وبيع منزلها


شوهدت الممثلة أمبر هيرد في مطعم في تل أبيب يوم الإثنين. يُعتقد أنها وصلت إلى إسرائيل في نهاية الأسبوع.

وذلك بعدما باعت بيتها في وادي يوكا في لوس أنجلوس في كاليفورنيا، بـ مليون و50 ألف دولار في 18 يوليو 2022، لدفع التعويض في قضية التشهير ضد النجم الأمريكي جوني ديب.

وقالت صحيفة “يسرائيل هيوم” العبرية، إن هيرد شوهدت وهي تجلس مع الصحفية والناشطة اليهودية إيف بارلو، في مقهى “هابستا”، وهو أحد أشهر مقاهي عاصمة إسرائيل.

ووفقًا لوسائل إعلام أمريكية، كانت هيرد تقيم في منزل في وادي يوكا الذي يبعد 120 ميلاً أو 193 كيلومترا شرق لوس أنجلوس، خلال المحاكمة الشهيرة مع جوني ديب التي أقيمت في فيرجينيا.

يذكر أن آمبر هيرد أعلنت قبل أيام إفلاسها رسميًا وذلك بسبب الرسوم القانونية الباهظة التي تكلفتها. وتقدّمت بطلب تعلن فيه الإفلاس، وذلك قبل 21 يوليو 2022.

كما استأنفت أمام المحكمة بشأن حالة مواردها المالية وتراجعت عن مدفوعات التسوية. وعند التماسها للحكم، طلبت بطلانه بأكمله، بسبب افتقارها إلى الأموال الكافية، وفقاً لما ذكرته صحيفة “ماركا” الإسبانية.

وفي يونيو الماضي أُمرت هيرد بدفع 10.35 ملايين دولار لجوني ديب في صورة تعويضات، عندما قضت هيئة محلفين في مقاطعة فيرفاكس بولاية فرجينيا بأن هيرد قامت بالتشهير بجوني ديب.

 كان ايضاً قد رفع ديب دعوى قضائية ضد زوجته السابقة مقابل 50 مليون دولار كتعويضات بسبب مقال رأي نشرته صحيفة واشنطن بوست عام 2018 زعمت فيه هيرد أنها أصبحت “شخصية عامة تمثل العنف المنزلي”.

تم فتح أكثر من 6000 صفحة من وثائق المحكمة التمهيدية خلال عطلة نهاية الأسبوع ، مما كشف عن عدد كبير من المزاعم القبيحة التي لم تدخل المحاكمة.