خبر وفاة شيماء علي يجتاح السوشيال ميديا.. وهذه الحقيقة


سادت حالة من الغضب على منصات التواصل الاجتماعي بعد تردد شائعات وفاة شيماء علي، ليثير الأمر غضب محبيها اللذين عبروا عن استيائهم بشأن ترديد مثل هذه الأخبار التي لا أساس لها من الصحة، خاصة وأن الفنانة الشهيرة تمر بظروف قاسية إثر وفاة والدها.

وتمر الفنانة الشهيرة بحالة نفسية صعبة بعد أن فجعها الموت في والدها حيث كتبت شيماء علي وأعلنت بتأثر الخبر الحزين عبر حسابها على إنستقرام خلال الأيام الماضية دون الكشف عن تفاصيل. كما عبرت عن حزنها العميق بكلمات منها : العزاء الرسمي انتهى وعزاء القلوب باق لا ينتهي.
وفاة شيماء عليخبر وفاة شيماء علي لم يخرج عن كونه مجرد شائعات إلا أن الأمر تسبب في حالة من الغضب بين محبيها اللذين اعتبروا أن ما حدث هو إتجار بأحزانها، حيث خطفت الفنانة الشهيرة القلوب بكلمات مؤثرة وشاركت شيماء عبر حسابها صورة سوداء مكتوب عليها البقاء لله وآية قرآنية، وعلقت” اللهم صبّر قلوبنا وكن معنا واجعلنا لقضائك وقدرك صابرين محتسبين اللهم امسح على قلوبنا من طمأنينتك اللهم اجبر كسرنا اللهم ارحم فقيدنا واغفر له يارب، مثواك الجنة يا حبيبي”.
وبمجرد تداول هذه الأنباء انهالت التعليقات التي عبرت عن الاستياء الشديد من جانب جمهور النجمة الإعلامية الكويتية، شيماء علي حيث عبر جمهورها عن الغضب الشديد من تداول مثل هذه الشائعات خاصة وأنه لم يمر أيام على وفاة والدها وتعيش حالة نفسية صعبة.
وطالب الجمهور من منصات التواصل الاجتماعي تحري الدقة قبل نشر مثل هذه الشائعات، وكتبوا في تعليقاتهم: “عيب إنه يكون شخص بيمر بظروف صعبة مثل هذا ونلاقي ناس بتموته هو شخصيا حط نفسك مكانها يا أخي الله لا يعمر بيتك”، “كيف بيكون شعور واحدة فاقدة أبوها لما تلاقي خبر وفاتها الناس كلها عم تتحدث عليه؟”.